نجم مانشستر يونايتد السابق ينصح ماجواير بالرحيل

بسبب عدم اعتماد المدرب الهولندي إيريك تين هاج على قلب الدفاع الإنجليزي بصورة أساسية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
نجم مانشستر يونايتد السابق ينصح ماجواير بالرحيل

وجه ريو فرديناند نجم ومدافع نادي مانشستر يونايتد السابق، قائد الفريق الحالي هاري ماجواير بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بسبب المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وقال فرديناند خلال تصريحاته عن مواجهة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف، إن جلوس ماجواير على مقاعد البدلاء أصابه بالصدمة.

وأضاف فرديناند أن ماجواير صاحب الـ29 عاماً قدم مستويات مرضية للغاية في كأس العالم 2022 بقطر وهو ما ساعد المنتخب الإنجليزي إلى التأهل إلى ربع نهائي المونديال قبل الخروج أمام المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف.

وأردف مدافع مانشستر يونايتد السابق أن في هذه الحالة كان على المدرب تين هاج الاعتماد على ماجواير بفضل مستوياته في كأس العالم والثقة التي استعادها بعد ذلك.

واستكمل المدافع الإنجليزي السابق حديثه بأن تعامل تين هاج مع ماجواير يؤكد أنه سيستمر في عدم الاعتماد عليه في المباريات المقبلة كذلك.

يذكر أن تين هاج قرر إبقاء ماجواير على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع به في الدقائق الأخيرة من اللقاء والاعتماد على لوك شو الظهير الأيسر للنادي في مركز قلب الدفاع، بجانب الفرنسي رافاييل فاران قلب الدفاع الآخر.

ووجه فرديناند نصيحته إلى ماجواير بالتحدث مع وكيله من أجل البحث عن عروض أخرى والانتقال إلى فريق يلعب بين صفوفه بصورة أساسية.

وحث فرديناند، ماجواير، على الرحيل من أجل البحث عن فريق يلعب بين صفوفه بصورة مستمرة حتى لا تتأثر مكانته في منتخب بلاده وكذلك حتى لا تنخفض قيمته السوقية.

الجدير بالذكر أن ماجواير انتقل إلى صفوف مانشستر قادماً من صفوف نادي ليستر سيتي في عام 2019 مقابل 70 مليون جنيه إسترليني وكان المدافع الأغلى في العالم خلال ذلك التوقيت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة