لهذا السبب تأسف ساديو ماني لشعب السنغال بعد تتويجه بأفضل لاعب بأفريقيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يناير 2020
لهذا السبب تأسف ساديو ماني لشعب السنغال بعد تتويجه بأفضل لاعب بأفريقيا
مقالات ذات صلة
رد فعل غير متوقع لميسي بعد علمه باستقالة رئيس برشلونة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟

يشعر السنغالي ساديو ماني، المحترف في صفوف فريق ليفربول بالآسف تجاه شعب بلاده بالتزامن مع فوزه بجائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لأفضل لاعب عن عام 2019.

ساديو، قال في تصريحات أوردها عنه الموقع الرسمي لنادي ليفربول:"أنا سعيد للغاية وفخور بالفوز بهذه الجائزة وأود أن أهديها لكل من ساعدني في مسيرتي منذ البداية، كانت خطتي هي السفر أولا إلى السنغال لأتوجه بالشكر لشعب بلدي والاعتراف بفضلهم لكل ما قدموه لي في رحلتي مع الكرة، لكن للأسف لم أتمكن من القيام بهذه الزيارة".

واعتذر ليفربول عن عدم سفره إلى السنغال عقب فوزه بالجائزة رغم حصوله على إذن من ناديه، لكن تضارب مواعيد رحلات الطيران منعه من العودة إلى بلاده أولاً:"لدينا الآن مباراة مهمة ضد توتنهام في نهاية هذا الأسبوع ويجب أن أركز عليها وأكون جاهزًا لها، لكنني أشعر بخيبة أمل لأنني لم أتمكن من العودة إلى أرض الوطن لأقول شكرا لكم بسبب بعض المشاكل التي لا يمكن أن تتحكم فيها".

ساديو، الذي أصبح ثاني لاعب سنغالي يتوّج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، أتم حديثه بالإشارة إلى أنه سيذهب للسنغال في أقرب فرصة ممكنة:"أمر مهم للغاية بالنسبة لي، لن أنسى أبدًا ما فعله الجميع من أجلي، وكل من آمن بي وكل من أعطاني الفرصة للعب كرة القدم".