ليفربول يحتفي بالمصري مؤمن زكريا بعد تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي

تواجد مؤمن زكريا بجانب محمد صلاح ولاعبي ليفربول للاحتفال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
ليفربول يحتفي بالمصري مؤمن زكريا بعد تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي
مقالات ذات صلة
ليفربول يقلص حظوظه في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي
كلوب يتحدث عن تتوّيج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي
أرسنال يخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ساوثامبتون

احتفى فريق ليفربول باللاعب المصري مؤمن زكريا وذلك بعد الحصول على لقب كأس الاتحاد اللإنجليزي.

وكان ليفربول قد انتصر في المباراة النهائية على منافسه تشيلسي بركلات الترجيح حيث انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل بدون أهداف.

وتواجد مؤمن زكريا رفقة محمد صلاح ولاعبي الريدز داخل غرف الملابس للاحتفال بالكأس بالأهازيج الجماهيرية والرقصات الاحتفالية.

مرض مؤمن زكريا

يُعاني مؤمن من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين. وبدأت قصة معاناة مؤمن زكريا من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير من عام 2019، وتم الإعلان عن أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

كلوب يتحدث عن تتوّيج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي

يُعدّ ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

يُعدّ مؤمن زكريا واحداً من أفضل لاعبي الكرة المصرية، فهو من أبرز اللاعبين التكتيكيين في مصر على مدار المواسم الأخيرة، كما تميز أيضاً بغزارة أهدافه فكان هدافاً للفريق الأهلاوي في موسم 2015- 2016، ورد على الكثير من المشككين في قدراته بعد انتقاله للفريق الأحمر في شتاء 2015، ليُصبح واحداً من نجوم لعبة كرة القدم في مصر.

سفر مؤمن زكريا إلى لندن

كان عماد متعب قد كشف في وقت سابق، عن منع مؤمن زكريا من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تلقي العلاج الخاص به، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر. وقال متعب خلال تصريحات إعلامية: "هناك مشكلة تواجه مؤمن زكريا وتمنعه من السفر إلى لندن لاستكمال علاجه، وهو يحتاج إلى استخراج تأشيرة من أجل السفر وأناشد المسؤولين لتسهيل الإجراءات على اللاعب، خاصة وأنه تواصل مع طبيب مختص في هذا المرض هناك".

فيما أكد مسؤولو النادي الأهلي، أمس، أن حالة مؤمن زكريا مستقرة وأنه لا صحة لتدهور حالته كما تردد، مضيفون أنهم يتابعون حالته الصحية باستمرار، وكشف  مسئولو الأهلي أن مؤمن زكريا سيطير للندن خلال الأيام القادمة لإجراء بعض الفحوصات الطبية وعرض حالته على طبيب جديد تم التواصل معه مؤخراً، والذي يُعدّ واحداً من أفضل الأطباء في العالم المعنيين بعلاج الحالات التي تُشبه حالة مؤمن زكريا.