كلوب يتحدث عن تتوّيج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي

فان دايك بحالة جيدة وسيشارك في تدريبات ليفربول فيما سيخضع محمد صلاح لفحوصات طبية لتحديد موقفه

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
كلوب يتحدث عن تتوّيج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي
مقالات ذات صلة
حمزة تشودري يرفع علم فلسطين أثناء تتويج فريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي
أول رد من محمد صلاح على تتويجه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول
مدرب ليفربول يكشف الأمر الحاسم للتتويج بالدوري الإنجليزي

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته البالغة بعدما حصد الريدز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان ليفربول قد انتصر في المباراة النهائية على منافسه تشيلسي بركلات الترجيح حيث انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل بدون أهداف.

وبحسب أرقام شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أصبح تشيلسي أول فريق منذ نيوكاسل في أعوام (1974 و1998 و1999) يخسر 3 نهائيات متتالية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث كلوب عقب المباراة قائلا: "أعتقد أنها أسوأ قليلا من إصابة فان دايك، هو بخير وشعر ببعض الانزعاج، وأتمنى أن يكون على ما يرام، ولكن لدينا قائمة من اللاعبين".

وعن فان دايك قال: "فيرجيل بخير، أعتقد أنه شعر ببعض الإرهاق العضلي".  

محمد صلاح يترك نهائي الكأس مصابًا ... التفاصيل كاملة

 وأضاف "لم أستطع أن أكون أكثر فخرا بالشبان، والتحول الذي أدخلوه ومدى صعوبة القتال مع التغييرات المبكرة أعتقد أن فيرجيل فان دايك بخير لكن عضلاته تأذت".

وواصل كلوب حديثه "في ركلات الترجيح، كان الأمر مرهقًا للأعصاب، وتلاشت أظافري... يتكرر الأمر مع تشيلسي للمرة الثانية، 120 دقيقة دون أهداف هذا صعب للغاية. لكن بالنسبة لنا أنا سعيد جدًا".

واختتم المدرب الألماني قائلًا "نحن وحوش من الناحية الذهنية، وهم كذلك (تشيلسي). حسمنا الأمر بركلة ترجيح واحدة. لقد لعب تشيلسي بشكل رائع، لكن في النهاية يجب أن يكون هناك فائز وحيد".

تصريحات أليسون حارس ليفربول

قال أليسون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية، "إنه أمر مدهش أن نقدم مثل هذا الأداء الجيد. كان من المؤسف أننا لم نسجل.

لقد كانت معركة جيدة، وحافظنا على شباكنا نظيفة، وبعد ذلك كان الشبان لا يصدقون بتسجيل ركلات الترجيح. كان علي فقط أن أنقذ الأخيرة".

واستمر في كلامه "أنا سعيد للغاية. لقد قمت أنا وميندي بالتصديات بشكل رائع، لم أتمكن من التصدي للكرة بدون مساعدة الفريق، إنهم يعملون بشكل جيد ويسهلون الأمر بالنسبة لي".

وعن تصديه لركلة الترجح، قال الحارس البرازيلي "لقد كانت جيدة أليس كذلك؟ كل مدربي حراس المرمى ساعدوني في اتخاذ القرارات. إنهم لاعبون رائعون، تشيلسي قدم أداءً جيدًا حقًا لكننا استحقينا الفوز بهذا. لقد قمت بالتصدي فقط لأننا كنا نستحق الفوز بهذا الكأس".

وأتم البرازيلي أليسون حديثه "يمنحنا هذا مزيدًا من الثقة في الدوري الإنجليزي وكذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا. إنها لحظة رائعة الآن، نحتاج فقط للاستمتاع".

إصابة محمد صلاح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

خرج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مباراة فريقه أمام تشيلسي في إطار المواجهة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تعرض للإصابة.

قال الصحفي الإنجليزي دافيد مادوك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن محمد صلاح كان يرغب في مواصلة اللعب واستكمال المواجهة حتى النهاية ولكن الجهاز الفني فضل اراحته.

كما أكد الصحفي الرياضي الشهير أن الإصابة تتعلقة بعضلة الفخد وقد تكون ناتجة عن عدم إجراء عمليات الإحماء قبل المباراة بشكل صحيح.