"العار".. الصحف الإنجليزية تهاجم ليفربول بعد خماسية ريال مدريد

تعرض فريق ليفربول لهجوم كبير من الصحف الإنجليزية بعد الخسارة على ملعبه بخمسة أهداف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
"العار".. الصحف الإنجليزية تهاجم ليفربول بعد خماسية ريال مدريد

تعرض فريق ليفربول لهجوم كبير من الصحف الإنجليزية بعد الخسارة على ملعبه بخمسة أهداف أمام نادي ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأخر ريال مدريد في بداية اللقاء بعد إحراز ليفربول لهدفين، ولكنه عاد في النتيجة وأحرز 5 أهداف متتالية.

وسجل هدفي ليفربول داروين نونيز ومحمد صلاح، فيما سجل خماسية ريال مدريد، فينيسيوس جونيور هدفين، وكريم بنزيما هدف، وإيدير ميليتاو هدف، وأحرز جو جوميز مدافع الليفر هدفا في مرماه بالخطأ.

وتعتبر الخسارة أمام الريال هي الأولى التي تتلقى فيها شباك ليفربول 4 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما أصبح ريال مدريد ثاني فريق يحرز 5 أهداف في شباك ليفربول، حيث سبقه نادي أياكس الهولندي عام 1966.

ومن المقرر أن يلعب نادي ريال مدريد أمام نادي ليفربول في لقاء العودة يوم 15 مارس المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ليفربول؟

قالت صحيفة "ذا تايمز" إن ليفربول ظهر بـ"استسلام كامل" أمام ريال مدريد في مباراة ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت صحيفة "ذا تايمز" أن الليفر أحرز هدفين خلال أول 14 دقيقة من مباراة الريال، واستقبل بعدها 5 أهداف من الفريق الإسباني على ملعبه".

فيما وصفت صحيفة "ديلي ميل" مباراة ليفربول وريال مدريد بـ"العار".
وأضافت "ديلي ميل" أن ليفربول قدم أسوأ مستوى على ملعبه "أنفيلد" وخسر بخمسة أهداف أمام الريال حامل لقب دوري أبطال أوروبا بعد أن كان متقدما بهدفين، ليحصل على الخسارة الأكبر على ملعبه في البطولة الأوروبية.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إن "ليفربول يترنح"، وأضافت: "يورجن كلوب مدرب الليفر ظهر في حالة انهيار كامل، وواجه أسوأ ليلة أوروبية في مسيرته على ملعب أنفيلد بعد أن تلقى هزيمة كبيرة من ريال مدريد بخمسة أهداف".

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" إن ليفربول أصبح "ممزقاً إلى أشلاء"، بعد أن عانى الفريق أمام ريال مدريد، وتلقى الهزيمة الأسوأ على ملعبهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما قالت صحيفة "ديلي ستار" إن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما كان نجم اللقاء أمام ليفربول.

وأضافت أن ريال مدريد قهر ليفربول على ملعبه وفاز عليه بخمسة أهداف في مباراة كبيرة بعد أن كان الليفر متفوقا بهدفين في بداية اللقاء.

وجاء تقرير صحيفة "ذا آي" عن لقاء ريال مدريد وليفربول بعنوان "الوجه المحمر" تعبيرا عن الخجل مما حدث في المباراة.
وأضافت الصحيفة أن الليفر أضاع الفوز أمام ريال مدريد بعد تقدمه بهدفين في بداية اللقاء، ولكن تم سحقه بعدها.

تصريحات حماسية من مدربي الريال والليفر قبل لقاء العودة

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن فريقه يمتلك فرصة للفوز على ريال مدريد والتأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف كلوب: "يمكن أن نفوز على ريال مدريد في ملعبهم كما فازوا على ملعبنا، وسنبدأ الاستعداد لمباراة العودة والقتال من أجل الفوز بعد أن نتعلم الدرس من الخسارة بخماسية في الذهاب".

فيما قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إن ليفربول سيقاتل في مباراة العودة من أجل الفوز على ريال مدريد.

وأضاف المدرب الإيطالي: "سنلعب بجدية على ملعبنا من أجل الفوز وحسم التأهل خاصة أن ليفربول لديه فرصة في الفوز باللقاء لأنهم فريق كبير وقادر على التفوق خارج ملعبه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة