مانشستر سيتي يفقد عددا من لاعبيه بسبب الإصابة في مباراة عودة جوارديولا

يلعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق وست هام يونايتد، اليوم السبت

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
مانشستر سيتي يفقد عددا من لاعبيه بسبب الإصابة في مباراة عودة جوارديولا

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن فريقه سوف يفقد جهود 3 من لاعبيه في مباراته أمام فريق وست هام يونايتد بسبب الإصابة.

ويلعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق وست هام يونايتد، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، ويحتل فريق وست هام المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "جون ستونز وجاك جريليش تعرضا للإصابة ولن يلعبا في مباراة وست هام، حيث تعرض جريليش لإصابة عضلية وضربة قوية في الركبة، أما ستونز فلم يتعاف من إصابته بشكل كامل".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "ماتيو كوفاسيتش سوف يغيب أيضا عن مباراة وست هام بسبب تعرضه لمشكلة عضلية كبيرة".

جوارديولا يعود لقيادة مانشستر سيتي بعد تعافيه من جراحة الظهر

سوف يعود المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى قيادة فريق مانشستر سيتي من داخل الملعب خلال مباراة وست هام يونايتد، وذلك بعد غيابه عن المباراتين السابقتين بسبب خضوعه لعملية جراحية في الظهر.

وقال بيب جوارديولا عن عمليته الجراحية: "أشعر بتحسن بعد 3 أسابيع من العملية الجراحية، وأتوقع أن أعود إلى كامل لياقتي الصحية قريبا بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي".

جوارديولا يتحدث عن تجديد تعاقد كايل ووكر

تحدث بيب جوارديولا عن تجديد تعاقد لاعبه كايل ووكر مع فريق مانشستر سيتي، وذلك بعد إعلان السيتي تمديد عقد ووكر حتى صيف عام 2026.

وقال المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "كايل ووكر يعتبر من أهم اللاعبين في فريق مانشستر سيتي، والنادي طالبه بعدم الرحيل، كما أن اللاعبين تحدثوا معه من أجل الاستمرار، وقراره النهائي كان البقاء مع زوجته وعائلته، وهذا يعتبر أمرا مهما لنا".

وأضاف بيب جوارديولا: "تحدثت مع زملائي في الفريق وأشخاص آخرين في نادي مانشستر سيتي والجميع أكد أن كايل ووكر لا يمكنه الرحيل عن الفريق لأنه يمتلك صفات لا يمكن العثور عليها بسهولة في أي مكان".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "أرى أن كايل ووكر يتحسن في طريقة التعامل مع الكرة، ولقد أحرز هدفا في مرمى منتخب أوكرانيا وأعتقد أنه سوف ينافس إيرلينج هالاند مهاجم السيتي على إحراز الأهداف، ويجب أن أحذر هالاند من ذلك".

وكان كايل ووكر قد سجل هدف تعادل منتخب إنجلترا في مواجهة منتخب أوكرانيا، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن مباريات تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة