رمضان 2021 يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
رمضان 2021 يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد الزواج
مقالات ذات صلة
بشار الشطي: أسباب ابتعاده عن الألبومات الغنائية وانسحابه من دفعة بيروت
عبدالله بالخير: أثار الجدل بإعلانه الزواج من هيفاء.. وتبناه بليغ حمدي
مشاهير عرب لقوا حتفهم في ظروف غامضة

تستعد الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز لمشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي بطولة مسلسل جديد سيتم عرضه خلال موسم رمضان 2021، وسيكون هو أولى أعمالهما الفنية المشتركة بعد الزواج.

أول عمل فني يجمع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد الزواج

وبحسب ما كشف برنامج عرب وود المذاع على قناة روتانا سينما، فإن ياسمين عبدالعزيز ستظهر في مسلسل جديد مع زوجها أحمد العوضي بعنوان اللي مالوش كبير، وهو يعتبر أول عمل فني يظهران فيه سوياً بعد زواجهما.

وأضاف البرنامج أن الشركة المنتجة للمسلسل قررت أن تبدأ التصوير في منتصف شهر ديسمبر المقبل استعداداً للدخول به إلى السباق الرمضاني لعام 2021، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وكان مخرج المسلسل قد عقد جلسات عمل مع حسام شوقي مدير عام شركة سينرجي المنتجة للعمل، بالإضافة لبطلي المسلسل ومؤلفه للاتفاق على التفاصيل المبدئية للعمل، والتحضير للشخصيات الرئيسية والثانوية، كما تقوم الشركة حالياً بإبرام باقي التعاقدات للبدء بتصوير المسلسل فور الانتهاء من هذه التفاصيل.

شائعة طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ويأتي هذا العمل الجديد الذي يجمع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بمثابة رد من الثنائي على الشائعات التي انتشرت في شهر نوفمبر الحالي حول طلاقهما، حيث قام العوضي على نفيها في وقت سابق وسخر منها قائلاً :"إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

كما حرص على نشر اللحظات الرومانسية التي تجمعه بزوجته في الآونة الأخيرة، حيث اعتاد الثنائي على التفاعل مع متابعيهما من الوقت للآخر بصور أو بعبارات حب متبادلة بينهما، والتي تلاقي تفاعلاً كبيراً من جمهورهما.

أعمال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

جدير بالذكر أن المسلسل الجديد ليس هو أول عمل فني يجمع بين الفنانين المصريين، فقبل زواجهما في منتصف عام 2020، شاركت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في بطولة مسلسل آخر نفس، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2019.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد قدمت خلال رمضان الماضي مسلسل ونحب تاني ليه، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، حيث شاركها في البطولة كل من: كريم فهمي، شريف منير، ليلى عز العرب، وسوسن بدر.

أما أحمد العوضي، فقد شارك في موسم رمضان 2020 في مسلسل الاختيار أمام الفنان أمير كرارة، وجسد فيه شخصية الإرهابي هشام عشماوي، كما خاض قبل أشهر قليلة تجربة البطولة المطلقة في مسلسل شديد الخطورة، الذي تم عرضه على إحدى منصات الفيديو الرقمية، وشاركه بطولته الفنانة ريم مصطفى.

أحدث ظهور لياسمين عبدالعزيز

وفي سياق آخر، فقط أطلت ياسمين عبدالعزيز مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة لها من داخل سيارتها بإطلالة شتوية مميزة، اعتمدت فيها على تسريحة شعر بسيطة وماكياج ناعم وهادئ للغاية، كما ارتدت جاكيت أسود جلد وفيه فرو من الرقبة.

ولاقى الفيديو الذي نشرته الفنانة المصرية إعجاب الجمهور، كما أشار البعض أن الحب هو سر زيادة ازدياد جمالها فكتبت إحدى المعلقات "بسم الله ما شاء الله قمر يا ياسمين ربنا يحفظك والله هو الحب بيحلي كده".

وكتب البعض على الفيديو متسائلاً عما إذا كانت هذه ابنتها، إشارة منهم على ظهورها بملامح طفولية، مؤكدين أنها تبدو أصغر من عمرها بعشر سنوات، بينما طالبها البعض بأن تقوم بأدوار رومانسية وكوميدية بكثرة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا