مدرب بلوزداد: قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك.. ونسعى لصدارة المجموعة

نجح فريق شباب بلوزداد في الفوز على الزمالك، أمس الجمعة بالجزائر بنتيجة 2-0

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
مدرب بلوزداد: قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك.. ونسعى لصدارة المجموعة

قال نبيل الكوكي، مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري، إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام فريق الزمالك المصري ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا واستحق التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

ونجح فريق شباب بلوزداد في الفوز على الزمالك، أمس الجمعة بالجزائر بنتيجة 2-0، ليكرر الفوز الذي حققه في القاهرة بنتيجة 1-0 ويقصي الزمالك من دور المجموعات.

وأضاف مدرب شباب بلوزداد، في تصريحات تلفزيونية: "اللعب أمام الزمالك يتسم بالصعوبة خاصة أنه صاحب المركز الثاني في الحصول على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد النادي الأهلي المصري، ورغم صعوبة المباراة إلا أننا نجحنا في تحقيق الفوز وحسم التأهل".

وتابع نبيل الكوكي: "فوز الزمالك على الترجي التونسي في الجولة الماضية وضعنا تحت ضغط كبير، وكان يجب علينا الفوز من أجل تعزيز موقفنا في ترتيب المجموعة وعدم الانتظار للجولة الأخيرة لحسم التأهل".

وقال مدرب شباب بلوزداد: "في النهاية لعبنا مباراة كبيرة أمام الترجي، وأحداث المباراة سارت كما نريد وحصلنا على الثلاث نقاط، ونريد الحصول على صدارة المجموعة عندما نلعب في الجولة الأخيرة أمام الترجي".

ورفع شباب بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 10 نقاط، ويلعب الفريقان في الجولة السادسة من دور المجموعات لحسم المركزين الأول والثاني، فيما يلعب الزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 4 نقاط أمام المريخ السوداني صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة