مدرب منتخب ألمانيا هانزي فليك: نشعر بخيبة أمل كبيرة

فاز المنتخب الألماني على نظيره الكوستاريكي ولكن لم يتمكن من الصعود للدور الـ16

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
مدرب منتخب ألمانيا هانزي فليك: نشعر بخيبة أمل كبيرة

عبّر المدير الفني ومدرب منتخب ألمانيا هانزي فليك عن خيبة أمله بعد خروج المنتخب الألماني من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 في دور المجموعات رغم فوز فريقه بأربعة أهداف لهدفين على منتخب كوستاريكا في ختام مباريات دور المجموعات.

وصرح فليك في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج من دور المجموعات على الرغم من تحقيق الفوز، في مباراة اليوم لم نستطع استغلال الفرص بشكل جيد لتسجيل الأهداف، على الرغم من أننا صنعنا 16 فرصة لإحراز الأهداف، ولكن لم ننجح، وخاصة في الشوط الأول".

أكد فليك أنه وفريقه لم يعتمدوا على مباراة إسبانيا، حيث أضاف: "نحن نتحمل المسؤولية كاملة في هذا الخروج، كانت لدينا الفرص الكافية للتأهل في مباراة اليابان ولكننا لم نستغلها، وكان علينا أن نغير نتيجة المباراة لصالحنا ولكن فشلنا بسبب الأخطاء والتهاون وهذا ما أغضبني في المباراة".

وتابع فليك حديثه: "رغم الخروج المكبر من المونديال ولكن هناك نقطة إيجابية، حيث تمكن عدد من لاعبي المنتخب إظهار مستويات جيدة في البطولة، منهم جمال موسيالا، وكاي هافرتز".

وختم مدرب ألمانيا حديثه قائلًا: "سنقوم بالتحليل السريع لما حدث في البطولة لمعرفة أسباب الخسارة، فعلينا أن نعالج ما حدث في كأس العالم لنعود إلى المسار الصحيح مجددًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة