مدرب مانشستر يفجر مفاجآت عن رفض الإدارة التعاقد مع 3 نجوم

إدارة الشياطين الحمر رفضت التعاقد مع نجوم انتقلت إلى ليفربول ويوفنتوس والسيتي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
مدرب مانشستر يفجر مفاجآت عن رفض الإدارة التعاقد مع 3 نجوم
مقالات ذات صلة
إدارة مانشستر يونايتد تتحدى نجوم الفريق وتستقر على المدرب الجديد
ما حقيقة تعاقد تشيلسي مع المدرب أنشيلوتي؟
لاعب برشلونة ينصح بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

فجر رالف رانغنيك المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مفاجأة كبيرة بكشفه لكواليس رفض إدارة النادي التعاقد مع 3 نجوم في منتصف الموسم بعد قدومه خلفاً للنرويجي أولي غونار سولشاير.

وكشف رانغنيك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" أنه وضع 3 أسماء للتعاقد معها يمكنها مساعدة مانشستر على حسم مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضح رانغنيك أنه طالب الإدارة بالتعاقد مع الكولومبي لويس دياز الذي يتألق مع ليفربول الإنجليزي وفلاهوفيتش لاعب فيورنتينا الذي لمع بعد انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي بالإضافة إلى جوليان ألفاريز الذي سينضم إلى مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

وأشار رانغنيك أنه بعدما علم بأزمة ماسون غرينوود بعد رحيل أنتوني مارسيال إلى إشبيلية كان الفريق ما يزال ينافس في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي مع وجود الفريق في المركز الرابع في الدوري وكان يمكن لهذه الصفقات أن تساعد النادي لتحقيق نتائج أفضل على كافة المستويات.

وأردف رانغنيك أنه طالب مانشستر يونايتد بالتعاقد مع هؤلاء الثلاثة على سبيل الإعارة أو حتى الشراء النهائي ولكن الإجابة كانت لا برغم أنه كان عليهم المحاولة لكي يساعدوه على تقديم نتائج أفضل.

واختتم رانغنيك تصريحات مؤكداً أن موسم مانشستر يونايتد سيئ ويجب أن يقوم الفريق بكل شيء من أجل رفع المستوى مجدداً والعودة إلى المنافسة.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ابتعد عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما بات في المركز السادس برصيد 58 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع.

وودع الفريق مختلف المنافسات ليخرج خالي الوفاض هذا الموسم، على أمل أن يحمل الموسم الجديد نتائج أفضل تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي أياكس أمستردام الذي سيتولى مسؤولية النادي الإنجليزي بعد نهاية الموسم الجاري.

وتطمح جماهير مانشستر يونايتد في أن يتمكن تين هاج من تغيير واقع النادي الإنجليزي الذي يعيش دوامة منذ عام 2013 بعد رحيل السير أليكس فيرغسون.