مانشستر سيتي يتمسك بالتعاقد مع جفارديول.. ويسمح برحيل أحد مدافعيه

فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يصر على التعاقد مع الكرواتي يوشكو جفارديول

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
مانشستر سيتي يتمسك بالتعاقد مع جفارديول.. ويسمح برحيل أحد مدافعيه

قالت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا " إن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يصر على التعاقد مع الكرواتي يوشكو جفارديول، لاعب فريق لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لدعم دفاع الفريق في الموسم المقبل.

وأضافت شبكة "سكاي سبورت" أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضا ماليا جديدا لفريق لايبزيج من أجل التعاقد مع المدافع يوشكو جفارديول الذي يبلغ من العمر 21 عاما.

وأوضحت "سكاي سبورت" أن العرض الجديد لنادي مانشستر سيتي يتضمن سداد 90 مليون يورو وإضافات مالية أخرى من أجل التعاقد مع يوشكو جفارديول.

وطلب نادي لايبزيج الألماني الحصول على 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن مدافعه يوشكو جفارديول، والذي يمتلك تعاقدا مع الفريق حتى صيف عام 2027.

وتعاقد نادي لايبزيج الألماني مع يوشكو جفارديول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021، قادما من فريق دينامو زغرب الكرواتي.

وتألق يوشكو جفارديول خلال مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وارتفعت قيمته السوقية إلى نحو 75 مليون يورو.

واتفق نادي مانشستر سيتي مع يوشكو جفارديول على تفاصيل تعاقده مع الفريق وراتبه السنوي، ويجري استكمال المفاوضات مع ناديه الألماني.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن فريق مانشستر سيتي وافق على شروط يوشكو جفارديول الشخصية، وذلك في ظل تمسك المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، بالتعاقد مع المدافع الكرواتي.

مانشستر سيتي يرحب برحيل مدافعه إيمريك لابورت

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن نادي مانشستر سيتي وافق على رحيل مدافعه إيمريك لابورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت "ديلي ميل" أن إدارة نادي مانشستر سيتي ستقبل أي عرض لرحيل إيمريك لابورت، كما أنها ستوافق على رحيل اللاعب إذا طلب ذلك من إدارة النادي.

وتعاقد مانشستر سيتي مع إيمريك لابورت قادما من فريق أتلتيك بلباو، خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018، وبلغت قيمة الصفقة 65 مليون جنيه إسترليني تعادل قيمة الشرط الجزائي في عقده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة