رونالدو ينفي تصريحاً أثار الجدل حول مستقبله مع مانشستر يونايتد

وموقفه من البقاء أو الرحيل لم يتحدد بعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
رونالدو ينفي تصريحاً أثار الجدل حول مستقبله مع مانشستر يونايتد
مقالات ذات صلة
أول تعليق من رونالدو عن مستقبله مع مدرب مانشستر يونايتد الجديد
رونالدو يهدد مانشستر يونايتد
رونالدو غاضب من مانشستر يونايتد بسبب سيتي وليفربول

نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد تصريحاً أثار موجة واسعة من الجدل بعد فوز الشياطين الحمر على برينتفورد بثلاثية في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

وقالت بعض التقارير الرياضية الإنجليزية أن رونالدو توجه إلى إحدى الكاميرات الموجودة في الملعب وقال "أنا لم أنته بعد" وذلك بعد تسجيله لهدف في شباك نادي برينتفورد.

ونفى رونالدو بصورة قاطعة قول هذا التصريح وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

رونالدو ينفي تصريحاً أثار الجدل حول مستقبله مع مانشستر يونايتد

وظن البعض أن كلمات رونالدو موجهة إلى الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي أياكس أمستردام الهولندي والذي سيتولى قيادة تدريب نادي مانشستر يونايتد بداية من الموسم الجديد.

وتألق رونالدو بعد انتقاله لنادي مانشستر يونايتد هذا الموسم وتمكن من تسجيل 18 هدفاً ليحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين خلف النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول والنجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون لاعب نادي توتنهام هوتسبر.

وتأتي هذه الشائعات بعد أخر ظهور لرونالدو على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم، لتنطلق مجموعة من الشائعات حول مستقبل النجم البرتغالي خاصة مع تلاشي فرصة النادي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

خسارة مالية ضخمة لرونالدو بسبب مانشستر يونايتد

ويعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد بسبب العديد من الأمور منذ انتقاله إلى الشياطين الحمر في مطلع الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو خسر على الأقل خمسة ملايين جنيه إسترليني من راتبه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم وذلك بسبب سوء نتائج النادي في مختلف البطولات.

وكشفت الصحيفة أن رونالدو كان قد وافق على تخفيض راتبه عند صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي في مقابل الحصول على مكافآت ترتبط بنتائج النادي الإنجليزي خلال الموسم.

خسائر مالية بالجملة لرونالدو

وخسر رونالدو ما يقرب من 2.5 مليون يورو بسبب إقصاء مانشستر يونايتد أمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وعدم قدرة النادي على الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولا تعتبر هذه هي الخسائر الوحيدة لرونالدو بل إنه كان سيحصل على مبلغ 1.5 مليون يورو إذا ما تمكن من قيادة الشياطين الحمر للفوز بلقب الدوري الإنجليزي ولكن الصدمة أن النادي حتى يعاني في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وقد لا ينجح في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بصورة كبيرة بسبب سوء وعدم ثبات النتائج.

وتواصلت خسائر رونالدو بسبب إقصاء نادي مانشستر يونايتد من الكؤوس المحلية المختلفة، ولم يتبق لرونالدو سوى هدف واحد وهو إنهاء الموسم كهداف للنادي للحصول على مكافأة مالية كبيرة.

رونالدو يفكر في الرحيل 

الجدير بالذكر أن هناك تقارير خلال الفترة الأخيرة تتحدث عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب حالة التخبط التي يعاني منها الفريق المستمرة منذ سنوات والتي لا تزال تسيطر على نتائج النادي هذا الموسم.

أشارت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد وضعت شرطاً في حالة تحققه فإنها ستوافق على رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الشياطين الحمر.

واشترطت إدارة مانشستر يونايتد ألا يتأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وفي حالة حدوث ذلك سيسمح النادي لرونالدو بالرحيل.

وتدور بعض الشائعات عن شعور إدارة نادي مانشستر يونايتد بأنها أخطأت في التعاقد مع رونالدو وأنها قامت بذلك لأسباب تسويقية وليس لأسباب فنية بالإضافة لمنعه من اللعب والانتقال لصفوف نادي مانشستر سيتي والذي يعتبر المنافس الأكبر للفريق في المدينة.

وتوقعت إدارة مانشستر أن يساهم رونالدو مع الشياطين الحمر في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ولكن انتهى المطاف بالفريق وهو يبحث عن الوصول للمركز الرابع لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.