إدارة مانشستر تهاجم تين هاج بسبب سانشو

إدارة الشياطين الحمر مستاءة من تعامل مدربها مع النجم الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
إدارة مانشستر تهاجم تين هاج بسبب سانشو

وفقًا لتقارير صحفية مساء الخميس، يعتقد بعض الموظفين في نادي مانشستر يونايتد أن المدرب إريك تن هاج كان قادرًا على التعامل بشكل أفضل مع وضع جادون سانشو.

ومنذ استبعاده من الفريق لمواجهة أرسنال في 3 سبتمبر، كان سانشو يتدرب إما بمفرده أو مع لاعبي أكاديمية يونايتد في كارينجتون، وذلك بعدما وصفه تين هاج بأنه كاذب لأسباب غير معروفة بعد ذلك.

وعلى الرغم من محاولات الوساطة من قبل إدارة يونايتد، يبدو أن احتمالية المصالحة في الوقت الحالي ضئيلة، حيث لا يبدو سانشو مستعدًا للاعتذار عن تصريحاته على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لموقع "أثليتيك"، يعتقد بعض أفراد إدارة يونايتد أن تين هاج كان بإمكانه التعامل مع الوضع بطريقة مختلفة، وأن سانشو كان يمكنه الاستجابة بشكل أفضل للمشكلة إذا حاول هاج حلها بشكل مناسب.

ومع ذلك، يعتقد المدرب الهولندي أن سلطته ستتأثر إذا قرر إعطاء سانشو فرصة أخرى دون الحصول على اعتذار مناسب، في حين يعمل على استعادة الانضباط والمعايير في ملعب "أولد ترافورد".

وعلى الرغم من الوضع الحالي، يقال أن سانشو قد يكون قد أرسى انطباعًا جيدًا لدى لاعبي الأكاديمية الذين يتدرب معهم حاليًا، حيث يشاهد مبارياتهم ويجيب على أسئلتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة