معز مسعود: لوك جديد ورسالة غير مباشرة لمروجي شائعات ارتباطه بحلا شيحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
معز مسعود: لوك جديد ورسالة غير مباشرة لمروجي شائعات ارتباطه بحلا شيحة
مقالات ذات صلة
قبل محمد بن راشد: مشاهير أعلنوا انضمامهم لـ «تيك توك» في 2020
وحيد حامد يُبكي النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

تصدر اسم الداعية معز مسعود مؤشرات البحث في غوغل خلال الساعات الماضية، بعد نشره صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، أطل فيها بلوك رياضي جديد، ما اعتبره رواد السوشيال ميديا تغييراً في مظهره، سببه الفنانة حلا شيحة، والتي أشيع خبر علاقتهما العاطفية خلال الأيام القليلة الماضية.

معز مسعود يظهر بلوك رياضي جديد

فعبر حسابه على موقع إنستغرام، شارك معز مسعود متابعيه صورة جديدة له من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، حيث ظهر فيها بلوك مختلف إلى حد كبير عما ألفه عليه الجمهور.

حيث أطل الداعية في الصورة بقميص بدون أكمام أبرز عضلاته المفتولة، كما وضع فوق رأسه سماعة كبيرة لسماع بعض الأغاني خلال ممارسته للتمارين الرياضية.

معز مسعود: لوك جديد ورسالة غير مباشرة لمروجي شائعات ارتباطه بحلا شيحة

معز مسعود يوجه رسالة غير مباشرة لمنتقديه ومروجي الشائعات

وقد علق مسعود على الصورة قائلا: "صباح الفل.. بعشق الأغنية دي من زمان"، وذلك في إشارة منه للأغنية التي كان يسمعها في سماعته وهي It's My Life لفرقة الروك الأمريكي Bon Jovi

وقد اعتبر البعض اختيار الداعية لهذه الأغنية تحديداً يعود لعنوانها، والذي يعني باللغة العربية هذه حياتي، حيث قصد من هذا توجيه رسالة غير مباشرة لمنتقديه ومروجي الشائعات بأن حياته ملكاً له فقط، وأن عليهم أن يتوقفوا عن التدخل فيها، خاصة بعدما أشيع في الفترة الأخيرة أخبار ارتباطه بالفنانة حلا شيحة.

حلا شيحة تنهي إجراءات طلاقها من زوجها الكندي

وفي سياق آخر، فقد كشفت تقارير فنية حديثة أن الفنانة حلا شيحة قامت مؤخراً بإنهاء إجراءات طلاقها من زوجها الكندي ستيف مارك، وذلك بعد فترة طويلة من انفصالهما.

وقالت التقارير أن حلا وطليقها أنهيا أمس الأحد إجراءات الطلاق في الشهر العقاري بمدينة الإسكندرية، وذلك في حضور محاميها، لافتة إلى أن هذا قد يكون تمهيداً لإعلان علاقتها رسمياً بالداعية معز مسعود.

قصة حب معز مسعود وحلا شيحة

وكانت قد ترددت أنباء في الفترة الماضية عن وجود قصة حب تجمع بين الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي من أي منهما.

ووفقاً لتلك التقارير، فإن الثنائي قد تم زواجهما سراً قبل عدة أشهر، وأن حلا طلبت من مسعود مهراً بلغت قيمته 20 مليون جنيه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا