ميسي ولاعبو المنتخب الأرجنتيني يقاطعون وسائل الإعلام المحلية

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
ميسي ولاعبو المنتخب الأرجنتيني يقاطعون وسائل الإعلام المحلية
مقالات ذات صلة
الدوري السعودي: جدول مباريات الخميس 22 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
بتصميم حديث ورفاهية وتكنولوجيا متطورة
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات

أعلن النجم ليونيل ميسي (Lionel Mess) قائد المنتخب الأرجنتيني مقاطعة وسائل الإعلام المحلية، بعد ادعاءات من قبل هذه الوسائل ضد عدد من اللاعبين، بما في ذلك تقرير يدعي أن زميله في المنتخب ايزيكيل لافيتزي (Ezequiel Lavezzi) يدخن الماراغونا بعد جلسة التدريب.

ميسي يقاطع الإعلام

حيث قال ميسي أمام وسائل الاعلام بصوت فيه بعض العصبية:

"لقد اتخذنا قرار عدم التحدث إلى الصحافة مجدداً، من البديهي، أنكم تعرفون لماذا، ألا تعرفون لماذا؟"، وأكمل "لقد تعرضنا لوابل من الاتهامات، والكثير من قلة الاحترام ولم نقل شيئاً حيال ذلك، لكن الأمر تخطى كل الحدود"، محملاً وسائل الاعلام مسؤولية قرار المقاطعة.

وأدلى ميسي بهذا التصريح من خلال مؤتمر صحفي مع زملائه الستة والعشرين عقب مباراة بلاده ضد المنتخب الكولومبي، والتي انتهت بفوز الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد، كان نصيب ميسي منها هدف واحد بالدقيقة التاسعة، وأضاف ميسي "لقد تلقينا العديد من الاتهامات، والكثير من عدم الاحترام، ونحن لم نقل شيء"، متابعاً: "نحن نعرف أن الكثير منكم ليس في اللعبة، ولا يظهر لنا الاحترام، ولكن الدخول في حياتنا الشخصية، واتهامنا بهذه الطريقة، لم يعد مقبولاً".

وكان أحد المعلقين الرياضين قد كتبت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر (Twitter) يسأل فيها مدرب المنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا (Edgardo Bauza)، إذا كان سوف يستبعد لافيتزي بسبب تعاطيه للمخدرات في مقر تدريب المنتخب؟، ليرد عليه لافيتزي عبر تغريده يؤكد فيها أنه "سيرفع دعوى قضائية ضد المعلق بداعي التشهير، والكذب، وبسبب الأضرار الجسمية التي لحقت بعائلته وبعمله".

يشار إلى أن اللاعب لافيتزي سوف يقاضي مراسل الراديو التي أعد التقرير بشأن هذه الاتهامات أمام المحكمة، وتحدث ميسي خلال المؤتمر عن لافيتزي قائلاً:

"فما حصل من اتهامات للافيتزي، أمر جدي للغاية، فعندما يقول الاعلام شيء دون أن نرد، فإن الناس سوف يصدقونه، العديد من الناس صدقوا ما نشر عنا ونحن قررنا أن نضع حداً للأمر"؛ محملاً وسائل الاعلام المسؤولية عن هذا القرار.

وفي الختام قال ميسي مخاطباً وسائل الإعلام:

"لن نسمح بذلك بعد الآن، ولن نلعب لعبتكم مجدداً، ربما تستمرون بالهجوم علينا، وتؤكدون ماكنتم تقولونه مليون مرة"، وأضاف أننا "لن ننخرط بهذه الأمور من جديد".

يشار إلى أن اللاعب لافيتزي قد لعب مع المنتخب الأرجنتيني واحد وخمسين مباراة دولية حقق فيها تسعة أهداف منذ عام 2007، ويلعب حالياً في فريق هيبي فورتونا الصيني.