ميسي لجماهير منتخب الأرجنتين: يجب أن نبتعد عن الأحلام

النجم الأرجنتيني يطلب التفكير بعقلانية قبل بداية المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
ميسي لجماهير منتخب الأرجنتين: يجب أن نبتعد عن الأحلام

وجه ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان رسالة إلى مواطني بلاده قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ميسي خلال مقابلته مع صحيفة أرجنتينية إن منتخب بلاده لن يكون بطلاً لكأس العالم تلقائياً كما يعتقد الكثير من جماهير الكرة في الأرجنتين.

وأضاف ميسي "لا يجب أن تشغل الجماهير تفكيرها في مواجهة دور الـ16، بل يجب أن نفكر فقط في المباراة الأولى التي سنخوضها، وعلينا أن نبدأ كأس العالم بالطريقة الصحيحة وبالفوز في أول ثلاث مباريات الخاصة بدور المجموعات.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يدخل إلى كأس العالم 2022 بقائمة كاملة تضم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وباولو ديبالا ولاوتارو مارتينيز والعديد من النجوم.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من التتويج ببطولة كوبا أميركا لعام 2021 وهو ما جعل أحلام جماهير منتخب راقصي التانجو تتضاعف على أمل التتويج كذلك بكأس العالم 2022.

وأردف ميسي أنه يعلم بأن المنتخب الأرجنتيني لن يكون في نزهة وأن الفريق سيمر بأوقات عصيبة ولكن الجميع في صفوف منتخب بلاده مستعد للأسوأ.

يذكر أن منتخب الأرجنتين توج بكأس العالم مرتين خلال تاريخه في عامي 1978 و1986، وكان قريباً من الفوز بالمونديال في عام 2014 قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام منتخب ألمانيا.

ويحلم ميسي أن يقود منتخب بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ خاصة وأن هذا المونديال سيكون الأخير له في مسيرته الاحترافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة