أمير مرتضى يقاطع تدريبات الزمالك بسبب الجماهير

جماهير الزمالك وجهت هتافات معادية لأمير مرتضى خلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
أمير مرتضى يقاطع تدريبات الزمالك بسبب الجماهير

يقاطع أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، تدريبات الفريق الأبيض وذلك بسبب أحداث مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ووجهت جماهير الزمالك هتافات مسيئة إلى مرتضى منصور وابنه أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بجانب أعضاء مجلس إدارة الفريق كما حدثت اشتباكات بين جماهير النادي وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس عضوي مجلس إدارة الفريق الأبيض.

وأشارت التقارير إلى أن أمير مرتضى غاضب من هجوم جماهير الزمالك عليه هو ورئيس النادي وقرر الغياب عن التدريبات منذ هذه المباراة.

وذكرت الصحف الرياضية المصرية أن أمير مرتضى لا يشعر بالراحة في الوقت الحالي بسبب الهتافات المعادية له وبسبب سوء النتائج ولذلك قرر عدم حضور التدريبات.

فيما تترقب الجماهير ما إذا كان غياب أمير مرتضى سيستمر خلال مواجهة الزمالك لسموحة غداً الاثنين على ملعب برج العرب في إطار الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز أم لا.

يذكر أن مرتضى منصور أوضح خلال تصريحاته اليوم الأحد أن أمير مرتضى يفكر جدياً في الرحيل عن منصبه من نادي الزمالك بعد هجوم الجماهير عليه.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 29 نقطة وبفارق ثمانية نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة.