نحن على موعد مع يومين من الأحداث التقنية الهامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016
نحن على موعد مع يومين من الأحداث التقنية الهامة
مقالات ذات صلة
بلاي ستيشن 5: 4 أسباب تجعلك تفكر قبل شراءه
قريباً تلعب ألعاب بلاي ستيشن 4 على أجهزة ويندوز
فتح علبة نظارة الواقع الافتراضي من بلاي ستيشن

لم تنتهي الإثارة بعد انتهاء بعد فعاليات المؤتمر الأوروبي التقني الأكبر IFA 2016، والذي أقيم في برلين الأسبوع الماضي، فلا زلنا على موعد مع يومين من المؤتمرات والفعاليات التقنية الهامة التي ينتظرها الملايين من متابعي التقنية في العالم. وفي مقالنا هذا نستعرض معكم المؤتمرات التي ننتظر انطلاقها وسنتابعها معكم بكل تأكيد.

أول هذه الفعاليات تنطلق اليوم من سان فرانسيسكو، حيث تعلن شركة LG الكورية الجنوبية رسمياً عن هاتفها الرائد المتميز الجديد V20، النسخة الجديدة من هاتف العام الماضي الرائع V10، والجدير بالذكر أن هاتف LG V20 الجديد هو أول هاتف يعمل على نسخة أندرويد الجديدة "نوجات". وقد أشرنا في عدد من المقالات السابقة إلى بعض التسريبات التي وصفت إمكانيات ومواصفات الهاتف.

في اليوم التالي على إعلان LG عن هاتفها الجديد، تطلق آبل مؤتمرها للإعلان عن مجموعة هواتف iPhone 7 الجديدة، وقد تنوعت التسريبات  المتعلقة بهواتف آبل الجديدة، فبالإضافة إلى عدم وجود منفذ لتوصيل سماعات الرأس، تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيحمل كاميرا مزدوجة.

وقد تعلن آبل خلال المؤتمر عن النسخة الجديدة من ساعتها الذكية Apple Watch المتطورة، والتي قيل أنها ستحتوي على نظام تحديد المواقع بالإضافة إلى زيادة استقلاليتها عن ارتباطها بالهواتف الذكية.

في وقت لاحق من اليوم ذاته ينطلق مؤتمر Sony للإعلان عن النسختين الجديدتين من منصة ألعاب PlayStation 4، الأولى هي النسخة الأنحف والأصغر والثانية هي نسخة Neo القادرة على العرض بتقنية 4K.