نصر محروس يكشف مفاجآت بشأن أزمته مع بهاء سلطان وهذا هو سبب حدوثها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
نصر محروس يكشف مفاجآت بشأن أزمته مع بهاء سلطان وهذا هو سبب حدوثها
مقالات ذات صلة
الشيخ طلال الفهد يكشف نتائج آخر الفحوصات بشأن الأورام السرطانية
نور الدين زنكي: قاهر الصلبيين وأعدل الحكام بعد الخلفاء الراشدين
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري

كشف المنتج المصري نصر محروس عن تفاصيل ومفاجآت جديدة في أزمته الشهيرة مع مواطنه المطرب بهاء سلطان، وذلك في تصريحات له مع برنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الإبراشي على التليفزيون المصري.

نصر محروس يدافع عن نفسه في أزمة بهاء سلطان

ودافع محروس عن نفسه ضد الاتهامات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وادعاءات رواد السوشيال ميديا بأنه السبب وراء تعطيل مسيرة سلطان الفنية طوال السنوات الماضية.

وقال المنتج المصري أنه تعرض لهجوم شرس ممن وصفهم بأنهم لجان إلكترونية، مؤكداً أنه الخاسر الأكبر في أزمته مع بهاء سلطان، لأن الأخير لم يلتزم بتعاقداته معه.

وتابع محروس أن سلطان رفض كل محاولات الوساطة حتى يعود إلى شركته ويستكمل تسجيل الأغاني المتبقية له، مما كان سبباً رئيسياً في نشوب النزاعات القضائية بينهما.

سبب أزمة بهاء سلطان مع نصر محروس

وتحدث نصر محروس عن سبب بداية الأزمة بينه وبين بهاء سلطان، حيث قال أنه طُلب من الفنان المصري إعادة غناء عدة أغنيات من ألبومه الجديد لوجود مشاكل فيها، وهو طلب عادي يحدث في عالم الغناء منذ سنوات طويلة.

وأضاف قائلاً أن كل محاولات التواصل مع سلطان باءت بالفشل، مما جعله يقوم بتوجيه إنذاراً رسمياً له، ومع استمرار تعذر الوصول إلى المطرب، اضطر المنتج إلى رفع دعوى قضائية ضده، ومطالبته بغناء أغانيه، ومنح الشركة حقها من حفلاته التي يقدمها.

نصر محروس ينفي احتكار بهاء سلطان

ونفى محروس أيضاً ما يقال بأنه يحتكر بهاء سلطان فنياً، موضحاً أن ما بينهما هو تعاقد عادي، مستشهداً على قيام المطرب بالغناء بشكل طبيعي في البرامج والإعلانات وكذلك الأفراح، فأين هو الاحتكار في هذا، خاصة وأن الشركة لم تحصل على حقها من أرباحه؟

كما أشار إلى أنه رغم انتهاء الدعاوى القضائية المتبادلة بينهما، إلا أنه يعلم أن سلطان قام بالفعل بتوقيع تعاقد جديد مع شركة روتانا، وسجل لهم بعض الأغاني الجديدة.

أزمة بهاء سلطان ونصر محروس

وتعتبر أزمة بهاء سلطان ونصر محروس من أشهر الأزمات الفنية في السنوات الأخيرة، حيث بدأت قبل نحو 7 سنوات، بعدما طلب المطرب المصري فسخ تعاقده مع المنتج.

وقد رفض محروس هذا الأمر، وأصر على إلزام سلطان بإعادة تسجيل عدة أغاني من ألبومه سيجارة، بالإضافة إلى تسجيل ألبوماً أخيراً، ليدخل الطرفات بعدها في صراعات قضائية.

وأصدرت محكمة مصرية مؤخراً حكماً في هذا النزاع القضائي، حيث ألزمت بهاء سلطان بتسجيل 4 أغاني من ألبومه المؤجل مع الشركة، قبل إنهاء التعاقد معها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا