هل جربت Fringe look؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يناير 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
هل جربت Fringe look؟

الغرة من أكثر موضة شعر رائجة الرجال هذا الموسم وهناك ثلاثة أنواع من الغرر التي رأيناها وسنراها العام الحالي والعام المقبل. وهذه الأنواع هي: الغرة المستقيمة، والغرة ذات الطبقات، والغرة المموجة. في الأعوام الماضية كانت معظم غرر الرجال قريبة من العيون، أما هذا الموسم والموسم القادم فسنرى بعض الاختلافات في طولها.

هل جربت Fringe look؟

الغرة الويّت: ويقوم مبدأ هذه التسريحة ببساطة على قص غرة بالطول والشكل المرغوب به، أي أنها قد تكون قصيرة الطول أو متوسطة أو طويلة، وقد تكون مكونة من عدة طبقات أو من طبقة واحدة، وبعد تمشيطها بالاتجاه المرغوب به أي إلى الأسفل أو إلى أحد الجانبين يتم وضع القليل من جل الشعر في ألاسفل.

هل جربت Fringe look؟


الغرة المموجة: إذا كان شعرك مموجاً فاتركه على حاله دون سحب ودون تنعيم. من أشهر وأجمل موضات قصات وتسريحات الرجال هذا الموسم والموسم القادم موضة الغرة المموجة الكيرلي التي تتميز بكثافتها وبأنها تغطي كل الجبهة أو الجزء العلوي منها فقط. دع لمصفف الشعر الخيار في تحديد طول غرتك بما يعتقد أنه مناسب لشكل وجهك. يمكنك استخدام الجل أو الموس للحصول على شعر جذاب جداً يضفي على إطلالتك لمسة تلقائية محببة!

هل جربت Fringe look؟


الشعر الممشط إلى الخلف دون فرقه إلى أحد الجانبين: من أشهر تسريحات شعر الرجال، هي تسريحة الشعر التقليدية التي تقوم على فرق الشعر إلى أحد الجانبين وتمشيطه. هذه التسريحة مناسبة للرجال ذوي الشعر المستقيم والشعر المموج على حد سواء. ولكن كيف تحصل على هذه التسريحة؟ بعد غسل شعرك وتجفيفه جيداً قم بوضع القليل جداً من جل الشعر ثم مشط شعرك دون فرقه بأخذه إلى أحد الجانبين سواء اليمين أو اليسار.

هل جربت Fringe look؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة