ملحم زين يتحدث عن الجيل الحالي: يحتاج إلى جرعة أخلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
ملحم زين يتحدث عن الجيل الحالي: يحتاج إلى جرعة أخلاق

حل الفنان ملحم زين ضيفًا في أحد البرامج التلفزيونية وتحدث فيها عن علاقته بأولاده ورأيه في الجيل الحالي، وكيف يتعامل أولاده مع شهرته.

وأوضح الفنان ملحم زين أن أولاده يتضايقون من شهرته وخاصة عندما يخرجون معًا، حيث يرغبون بقضاء وقت معه لوحده، وقال: "ولادي بيضايقوا من شهرتي.. ولما بخرج مع فاطمة بنتي بتضايق وتقولي أنا عايزة أقعد معاك".

وعن رأيه في الجيل الحالي أكد الفنان ملحم زين أن الجيل الحالي يفتقر إلى الأخلاق، وقال: "الجيل الجديد محتاج لجرعة أخلاق و80% من المحتوى على السوشيال ميديا تافه، وبتمنى يتعمل نظام في لبنان بالتعليم".

اقرأ أيضًا: ملحم زين يصرح "هيفاء هي المفضلة لي" ويغني رجب.. فما السبب؟

ملحم زين: بنتولد بحب فلسطين مش بنتعلمه

وأوضح الفنان ملحم زين أن حب فلسطين والانتماء له يولد في دمائنا ولا نتعلمه، كما أوضح أنه يستعد لطرح أغنية جديدة لفلسطين ستطرح في الفترة القادمة، كما أكد أنه أجّل تصوير فيديو كليب بسبب أحداث غزة.

وقال: "بعمل أغنية لغزة في الفترة الحالية، ولدي ألبوم ولكن أجلت تصوير الفيديو كليب عشان غزة، وذلك بعد رأس السنة.. وجربت الأغاني السينجل وهي بتضيع الأغنية".

وتعليقًا على ما يحدث في فلسطين قال: "أنا سفير سيدة الأرض فلسطين.. واللي مش بيحس بالناس دي لازم يروح لطبيب، وفلسطين من أقدس القضايا وفيها ظلم كتير بقالها 70 سنة محتالة، ولازم نكون موجودين معاهم بالمساعدة والدعم لأنه اسمه جهاد".

وقد أوضح ملحم زين أنه لغى كل حفلاته في بيروت والأردن تضمانًا مع أحداث غزة التي اندلعت منذ يوم السابع من أكتوبر، وقال: "عصر الملايين والمليارات خلص، وحب فلسطين مش بيتعلم دي حاجه الإنسان بيتخلق بيها، ومش لازم أكون سعيد وأنا بغني، ولكن في التزامات، ورغم الضيقة لم  أغني".

اقرأ أيضًا:  فيديو طريف لتامر حسني على الطائرة قبل إحياء حفل زفاف ولي العهد

الفنان ملحم زين يدعم فلسطين

منذ اليوم الأول من الأحداث في غزة نشر الفنان ملحم زين العديد من المنشورات على حسابه على منصات التواصل الاجتماعي دعم فيها أهالي قطاع غزة والشعب الفلسطيني.

وكتب زين في  أحد منشوراته: "فلسطين، قضيّتنا الأبديّة. منذ نعومة أظفارنا علمنا أن قضية فلسطين هي جزء من هويّتنا وواجبنا. تعلّمنا قيمة العدالة والكرامة ورفض الظلم. نحن من سندافع بشدّة عن حقوقنا وحقوق إخوتنا، ونؤمن بأن الحقيقة دائماً ستنتصر على الكذب والفساد".

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل يكشف عن وجود أشخاص تنقل له كل ما يحدث داخل النقابة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة