والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب
مقالات ذات صلة
الملكة نازلي: عاشت بين أروقة القصور وانتهت حياتها بمأساة
جورج واشنطن: أسرار لا تعرفها عن أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية
باسم ياخور يبكي على الهواء بعد مشاهدة رسالة مؤثرة من شقيقتيه

بعد أن ازدادت الشائعات في الساعات الماضية حول انفصال الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، خرج اللواء حسين حبيب لينفي شائعة طلاق ابنه الفنان حسام حبيب من زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكداً أنه تفاجأ بعدد كبير من الاتصالات الهاتفية تخبره بما نُشر على بعض المواقع بوجود خلاف بين نجله وزوجته.

والد حسام حبيب ينفي طلاقهما ويكشف مصدر الشائعات

وقال والد حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج الحدث اليوم أنه في حال حدوث أي خلاف بين شيرين عبدالوهاب وابنه، فإنه يعلم عنها من شيرين نفسها الذي تعتبره مثل والدها، حيث أكد قائلاً: "علاقتنا طيبة جداً، وحقيقي أنا باجي على حسام علشانها."

ورغم أن اللواء حسين حبيب متأكد بأنه لم يحدث طلاق بينهما، إلا أنه تواصل مع ابنه الذي أكد أن كل ما يتم تداوله على السوشيال ميديا هو كذب، وأنهما متفرغان حالياً للاستوديو الجديد الذي أسساه سوياً، حيث يجهزان العديد من الأعمال الفنية فيه.

وأضاف والد حسام حبيب أن الأشخاص الذين أطلقوا هذه الشائعات كانوا يعملون مع شيرين عبدالوهاب، واكتشف زوجها تورطهم في اختلاسات مالية كبيرة، مشيراً إلى ظنه بأن وكيل أعمالها السابق هو أول من أطلق هذه الشائعات خاصة بعد أن ابتعد عن إدارة أعمال الفنانة الشهيرة.

كما كشف أن نجله عُرض عليه مبالغ كبيرة مقابل الغناء مع زوجته في الحفلات، لكنه رفض حتى لا يُقال أنه استغل شهرة شيرين عبدالوهاب.

طلاق حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

وكان خبر طلاق الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قد تصدر التريند خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عديدة تفيد وقوع خلافات كبير بينهما، مع تردد أقوال بأن الفنان المصري استولى على أموال زوجته المطربة المعروفة.

وبحسب ما جاء في الشائعات، فقد استغل حبيب التوكيل الذي وكلت له به زوجته لإدارة أمورها المالية، وقام بإجراء العديد من التصرفات دون علمها، كما قيل أيضاً أن شيرين عبدالوهاب غضبت بشدة من تصرف زوجها دون علمها.

ولم تخرج المطربة الشهيرة بأي تصريحات طويلة، ولكنها اكتفت بأن كتبت على حسابها على تويتر "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير".

شائعة انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها شيرين عبدالوهاب لشائعات حول طلاقها، حيث ظهرت منذ أشهر شائعة حول شجار كبير حدث بينها وبين زوجها، وتدخل الفنان أحمد سعد لحل الموضوع، لكنها خرجت حينها بتعليق قائلة "قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي".

كما نفى حسام حبيب الأمر نفسه على حسابه على تويتر قائلاً: "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً"، معتبراً هذا رداً كافياً على الشائعات التي انطلقت تخص انفصاله عن زوجته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا