تليغرام Telegram يدعم مشاركة ملفات حجمها 2 غيغابايت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
تليغرام Telegram يدعم مشاركة ملفات حجمها 2 غيغابايت
مقالات ذات صلة
حقيقة الرسالة الغامضة التي تطلب من مستخدمي فيسبوك تنشيط حساباتهم
التحديث الأخير لآبل يضعها في ورطة مع مستخدمي آيفون
مختبر الأخبار من جوجل لتدريب الصحافيين عبر الإنترنت

أفاد القائمون على تطبيق التراسل تليغرام Telegram، بسماح التحديث الأخير لمنصتهم بمشاركة الملفات ومقاطع الفيديو التي يصل حجمها إلى 2 غيغا بايت، بخلاف دعم الصور المصغرة للوسائط في الدردشة وإحصائيات المجموعة.

ويأتي ذلك بعدما أضاف القائمون على تطبيق التراسل تليغرام Telegram العديد من المميزات خلال الأشهر القليلة الماضية مثل برامج تحرير الفيديو وملفات GIF ومجلدات الدردشة.

وأشارت التقارير الصحفية المتخصصة في الأمور التقنية، إلى أن التحديث الجديد لتطبيق تليغرام Telegram سيُمكن مستخدميه من اختيار إطار واحد من هذا الفيديو لعرضه على حسابهم كصورة ملف شخصي في محادثات الأشخاص الآخرين وكذلك إمكانية تعيين مقاطع فيديو إلى جانب صور ثابتة لصورة الملف الشخصي، بالإضافة إلى تحميل مقاطع الفيديو، يمكنك تحسينها باستخدام محرر الفيديو المضمن أو إضافة ملصقات متحركة إليها.

ويشمل التحديث الحالي لتطبيق تليغرام Telegram إضافة ملصقات متحركة جديدة يمكن استخدامها لبدء محادثة، وستخبرك الميزة أيضًا بالمسافة المقدرة بينك وبين جهة الاتصال.

وكان القائمون على تطبيق تليغرام Telegram قد أضافوا في شهر فبراير الماضي ميزة الأشخاص القريبون People Nearby لمساعدة المستخدمين في مقابلة الأشخاص في الحياة الواقعية.

وإذا كنت من مُحبي استخدام التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي، يُمكنك الاستمتاع بذلك باقتناء الهاتف المناسب لمتطلباتك عبر أمازون السعودية.. فقط أضغط هنا