ياسر فرج: لحظة التعدي على الفنان المصري من قبل 7 أشخاص بأسلحة بيضاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
ياسر فرج: لحظة التعدي على الفنان المصري من قبل 7 أشخاص بأسلحة بيضاء
مقالات ذات صلة
بالفيديو.. الأردن تُشيع جثمان الفنان ياسر المصري
هكذا كرمت الأردن الفنان ياسر المصري بعد وفاته
فيديو: الفنان المصري ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية على الهواء

تعرض الفنان المصري ياسر فرج للاعتداء بالضرب على يد مجموعة من الشباب، بعد اصطدام سيارته بسيارتهما، في محيط منطقة المعادي، مما أدى إلى وقوع شجار حاد بين الطرفين.

لحظة الاعتداء على ياسر فرج

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة الاعتداء على الفنان ياسر فرج، والذي وثقته كاميرات المراقبة الخاصة بأحد المجتمعات السكنية في المعادي.

وأظهر الفيديو وجود الفنان المصري بداخل سيارته، والتي اقترب منها مجموعة من الشباب، حيث دار بينهم حديثاً قصيراً، قبل ان يبدأوا في الاعتداء عليه بالضرب، كما حاولوا تحطيم سيارته.

ياسر فرج يروي تفاصيل الاعتداء عليه

وفي تصريحات إعلامية منسوبة إليه، قال ياسر فرج أنه تعرض محاولة اعتداء من قبل مجموعة من البلطجية، وذلك أثناء تواجده في سيارته على الطريق الدائري في محيط منطقة المعادي.

وأكد الفنان الفنان المصري أن هؤلاء الأشخاص هم من قاموا بصدم سيارته، ثم فروا هاربين، فقام بملاحقتهم بعدما تضررت سيارته بشكل كبير، ليقوم بعدها هؤلاء الأشخاص بالتعدي عليه بالحجارة والأسلحة البيضاء، ليقوم في وقت لاحق بتحرير محضراً ضدهم.

وصرح محامي ياسر فرج لموقع اليوم السابع أن المعتدين استخدموا العصى والحجارة للاعتداء على موكله، وقاموا بتحطيم وإتلاف سيارته، مشدداً على أن الفيديو الذي رصد الواقعة أظهر الفنان المصري بداخل سيارته، فيما يقوم هؤلاء الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب.

ياسر فرج: لحظة التعدي على الفنان المصري من قبل 7 أشخاص بأسلحة بيضاء

القبض على المتهمين في حادثة الاعتداء على ياسر فرج

وذكرت تقارير صحفية أن الأمن المصري قام بإلقاء القبض على المتهمين الذين قاموا بالاعتداء على الفنان ياسر فرج، بعد تحديد هويتهم.

وقامت النيابة العامة بالاستماع إلى أقوال المجني عليه، الفنان ياسر فرج، بعد تفريغ الكاميرات الموجودة في موقع الحادثة، حيث تبين لها أن 7 أشخاص قاموا بالاعتداء عليه وإتلاف سيارته، مستخدمين أسلحة بيضاء، وذلك في وجود الفنان المصري بداخل سيارته وعدم مغادرته له أو مقاومته لهم.

حادثة الاعتداء على ياسر فرج

ولفت موقع مصراوي أن المشاجرة بين فرج وهؤلاء الأشخاص بدأت عندما صدمته سيارة يقودها أحدهم، فقام بملاحقتها، وعندما عاتبهم على ما حدث، بدأوا في الاعتداء عليه.

كما أشار إلى أن النيابة المصرية أمرت بإخلاء سبيل 3 متهمين في حادثة الاعتداء على الممثل ياسر فرج بكفالة مالية، موضحاً أن هذه الواقعة حدثت قبل نحو 10 أيام، وأن التحقيقات في الحادثة مازالت جارية.