يمكنها الانتظار.. أنس بوخش يعلن تأجيل الحلقة الأسبوعية

تعرف على سبب تأجيل حلقة الإعلامي أنس بوخش الأسبوعية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
يمكنها الانتظار.. أنس بوخش يعلن تأجيل الحلقة الأسبوعية

أعلن الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عن تأجيل عرض حلقة برنامجه "AB Talks" الأسبوعية بسبب ما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية.

تأجيل حلقة أنس بوخش

ونشر الإعلامي أنس بوخش عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، بيانا يعلن تأجيل حلقته الأسبوعية باللغتين العربية والإنجليزية، جاء فيه: "الحلقة؟ يمكنها الانتظار كل العيون على رفح الآن، سيتم تأجيل الحلقة هذا الأسبوع حتى إشعار آخر".

وفور إعلان أنس بوخش انهالت التعليقات من الجمهور الداعمة له، وقرارة، والدعوات لأهالي رفح بالسلامة والأمان.

الجدير بالذكر، أن برنامج أنس بوخش تحت عنوان "AB Talks"، ويطرح عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات.

أخر حلقات أنس بوخش

وكانت آخر حلقات الإعلامي أنس بوخش كانت مع فرقة الفلبينية "BEN & BEN" وهي فرقة موسيقية مستقلة من مانيلا.

وهي فرقة اشتهرت بأغانيها الناجحة "باجاتينجن وسا ساسوند نا هابانج بوهاي وكاثانج"، وسلط أنس بوخش في هذه الحلقة من برنامجه الضوء على عالم فرقة بن وبن النابض بالحياة، مستكشفًا كل شيء بدءًا من علاقة مجموعتهم الفريدة، والهدف الذي يحرك موسيقاهم والدور الهام الذي تلعبه الموسيقى في المشهد الثقافي والاجتماعي في الفلبين.

آخر تصريحات أنس بوخش

وكان الإعلامي الإماراتي أنس بوخش حل ضيفا مؤخرا في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وكشف أنه أنتج حوالي 200 حلقة لبرنامج AB Talks، ولا يستطيع حتى الآن أن يحدد أكثرهم نجاحاً خلال مسيرة تقديم البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشف أنس بوخش أن الحلقات الأهم في مسيرته بالنسبة له هي حلقته مع والدته هالة كاظم وهي أحد رائدات الأعمال ومقدمة برنامج كلام نواعم على شاشة MBC.

من هو أنس بوخش؟

الإعلامي أنس بوخش هو رجل أعمال إماراتي من مواليد 3 أغسطس 1981، هو عضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي ومؤسس شركة بوخش براذرز ومشارك في نادي أهداف الرياضي، بالإضافة إلى مشاركته في عدة شركات أخرى.

اشتهر أنس بوخش في العالم العربي مع تقديم برنامج ABtalks، الذي يتم عرضه وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عبارة عن برنامج يقدم سلسلة من المقابلات الحوارية مع عدد من مشاهير الوطن العربي والعالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة