24 مليون مشاهدة لحفل فرقة "بلاك آيد بيز" في إكسبو دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
24 مليون مشاهدة لحفل فرقة "بلاك آيد بيز" في إكسبو دبي

كشفت لبنى هارون، نائب رئيس، صناع اللحظة في إكسبو دبي 2020، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصورة، إنستغرام، عن تجاوز عدد مشاهدات حفل فرقة "بلاك آيد بيز"على شبكة الإنترنت حاجز 24 مليون مشاهدة. كتبت لبنى: "لقد تجاوزنا رسمياً 24 مليون مشاهدة لأمسيات خالدة، مع فرقة بلاك آيد بيز، في إكسبو 2020 دبي. يمكن أيضاً مشاهدة أحدث عروض فرقة كولدبلاي على منصات إكسبو الافتراضية، ويوتيوب وفيسبوك".

يُذكر أن فرقة "بلاك آيد بيز" الأمريكية كانت قد أحيت حفلاً تحت قبة الوصل قبل نحو شهر، ضمن حفلات "أمسيات خالدة"، وهو الحفل الذي شهد إقبال جماهيري كبير للاستمتاع بأغنيات الفريق. من ناحية أخرى، احتفل فريق "بلاك آيد بيز" خلال تواجده على أرض إكسبو دبي 2020 في الإمارات العربية المتحدة، بمرور 35 عاماً على الصداقة التي جمعت أعضاء الفريق، والنجاح الذي حققه على مدار السنوات الماضية. يتألف فريق "بلاك آيد بيز" من: ويل. آي. إم، وأبل. دي. أب، وتابو.

كانت فرقة "كولدبلاي" البريطانية، هي آخر الفرق العالمية، التي أحيت حفلاً تحت ظلال قبة الوصل، قبل نحو أسبوع، ضمن حفلات "أمسيات خالدة".

إجمالي عدد زيارات إكسبو دبي 2020 يقترب من 15 مليوناً

اقترب إكسبو دبي 2020 من تخطي 15 مليون زيارة، ومن المُنتظر أن تواصل أعداد الزيارات ارتفاعها. بلغ إجمالي عدد الزيارات حتى أمس الاثنين الموافق 21 فبراير نحو 14,719,277، وذلك بعد أيام قليلة من حفل كولدبلاي، الذي أُقيم في 15 فبراير ضمن حفلات "سلسلة أمسيات خالدة في إكسبو دبي 2020".

يتبقى الآن أقل من 40 يوماً على ختام الحدث الدولي، قرب انتهاء الحدث هو ما ساهم في تزايد أعداد الزيارات المحلية بنسبة بلغت 128%  في غضون الأسابيع الستة الماضية. بلغ ارتفاع الزيارات الدولية بنسبة 19%، يرجع الفضل في ذلك بشكل أساسي إلى "التذكرة الموسمية الختامية" التي طرحها إكسبو 2020 دبي بقيمة 50 درهماً.

سجل إكسبو دبي 2020 في الأسبوع الأخير عدداً كبيراً من زيارات تلاميذ المدارس، بالإضافة إلى تكرار العائلات زياراتها إلى إكسبو 2020 عدة مرات على مدار العطلة، نظراً للعروض الجديدة المُخصصة للأطفال، فضلاً عن برنامج عطلات نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى الفعاليات المقامة ضمن "برنامج نجوم المستقبل في إكسبو 2020" في ساحة الوصل.

فعاليات رياضية وفنية بارزة في إكسبو دبي

كما استمرت الفعاليات الرياضية البارزة التي ينظمها الحدث الدولي بانتظام، مثل زيارة مجموعة من لاعبات نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات وهن إسمي مورغان، وكارين باردسلي، ولورا كومبس، اللواتي عقدن مقابلة مباشرة في جناح المرأة. بالإضافة إلى انطلاق أسبوع الغذاء والزراعة وسبل العيش في إكسبو 2020 دبي، في الفترة ما بين 17 إلى 23 فبراير.

أيضاً، تضمنت أبرز الفعاليات الموسيقية حفلاً أحيته المغنية الفلبينية، مويرا ديلا توري، التي أبهرت جمهور منصة اليوبيل، بينما أحيت فرقة جنون، وهي فرقة من رواد الروك الصوفي وترجع جنسيات أعضائها إلى باكستان ونيويورك.

من ناحية أخرى، تجاوزت أعداد الزيارات الافتراضية لموقع إكسبو دبي 2020 بنحو 145 مليون زيارة، مدفوعة بمجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة المتاحة على منصة "لايف من إكسبو"، فضلا عن تغطيات البث المباشر.

لا زال إكسبو دبي ينتظر العديد من الفعاليات مثل احتفالات اليوم العالمي للمرأة التي ستعمّ أرجاء موقع الحدث الدولي في الفترة ما بين 6-8 مارس، والذي ينعقد مع اقتراب الحدث الدولي الأكبر على الإطلاق من إسدال الستار على انعقاده في 31 مارس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة