Dunhill تكشف عن تشكيلتها الجديدة "سيجنيتشر كوليكشن"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
Dunhill تكشف عن تشكيلتها الجديدة "سيجنيتشر كوليكشن"
مقالات ذات صلة
اكسسوارات مشاهير الرجال في مهرجان الجونة: 1200 دبوس بهذه البدلة
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها
15 فيست رجالي: استعد لتقلبات الأجواء الموسمية بدون خوف

كشفت علامة Dunhill عن تشكيلتها الجديدة من المنتجات الجلدية بعنوان سيجنيتشر كوليكشن، حيث استوحت العناصر الفنية من عبوات التغليف التي ابتكرتها الدار في سبعينات القرن الماضي.

وتقدّم التشكيلة خيارات احتفالية تتغنّى بالأناقة والخواص العملية، إذ تم ابتكار كل قطعة من نسيج قماشي بارز، تزيّنه تكرارات متقنة لشعار العلامة المعروف بخطوطه المتطاولة. أمّا القماش المستعمل، فيتميز بألوان متداخلة ونسيج متين ومقاوم للماء، كما تضفي الإكسسوارات المعدنية المصقولة بالفضي والحواف المصنوعة من جلد العجل لمسةً فريدةً تكتمل معها جمالية القطع.

وتضمّ التشكيلة باقةً من منتجات dunhill الجديدة والمفضّلة، خاصةً حقائب النزهات والحقائب الخاصة بحفظ المستندات، إضافة إلى نموذج ماسينجر القماشي الذي يمكن ارتداؤه على الكتف وحقائب الظهر المزودة بحزام واحد يمكن وضعه حول الجسم، فضلاً عن حقيبة لوك الجديدة المرفقة بقفل ومفتاح مع مجموعة متنوعة من المنتجات الجلدية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

تتوافر التشكيلة في متاجر العلامة وعبر الإنترنت اعتباراً من شهر أكتوبر 2020. ولمزيد من المعلومات وللحصول على العينات والصور، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: Brittany@fauxconsultancy.com