Fortnite Tracker: تعرف على إحصاءاتك وترتيبك في فورت نايت أولاً بأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
Fortnite Tracker: تعرف على إحصاءاتك وترتيبك في فورت نايت أولاً بأول

هل تلعب لعبة Fortnite فورت نايت، وترغب في مشاهدة إحصاءاتك وإحصاءات اللاعبين الآخرين، لتعرف ترتيبك بينهم؟ فإن Fortnite Tracker هو الموقع الذي تبحث عنه، فما هي طريقة استخدامه؟ وما مزاياه؟

طريقة استخدام Fortnite Tracker

فمن المعروف أن قسم ranking في لعبة Fortnite يتوفر لك معلومات حول أدائك في اللعبة، والمركز الذي وصلت إليه مقارنة باللاعبيت الآخرين، إلا أن هناك طريقة أخرى لمعرفة هذا، إلى جانب اكتشاف المزيد من المعلومات عن لعبة فورت نايت، وهو ما يوفره موقع Fortnite Tracker.

ويتميز موقع Fortnite Tracker بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك بمنتهى اليسر معرفة إحصاءات دقيقة للعبك على فورت نايت، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع Fortnite Tracker (عبر هذا الرابط).
  • قم بإدخال اسمك في لعبة فورت نايت.
  • ستحصل الآن على ملخص وافي لكل ما فعلته منذ أن بدأت لعب Fortnite.

Fortnite Tracker: تعرف على إحصاءاتك وترتيبك في فورت نايت أولاً بأول

مزايا Fortnite Tracker

من بين المعلومات التي يوفرها موقع Fortnite Tracker هو عدد الانتصارات التي حققتها في لعبة فورت نايت، ومعدل الـ K/D الذي حققته، وكذلك معلومات تفصيلية تخص لعبك، مثل تفاصيل تتعلق بآخر المواجهات التي خضتها، ومعدل استمراريتك في المواجهات بشكل عام.

ويقوم الموقع أيضاً بإخبارك ببموقعك أو ترتيبك مقارنة بباقي اللاعبين في اللعبة، نظراً لأنه يقوم بمقارنة النتائج الخاصة بك مع الـ community الخاص بلعبة فورت نايت، وبالتالي ستعلم دائماً ما موقعك مقارنة بأصدقائك الذين يشاركونك اللعب.

وإلى جانب هذا، فإن Fortnite Tracker يعتبر من المواقع الرئيسية المتخصصة في نشر آخر الأخبار المتعلقة بلعبة Fortnite، ومن ضمنها الشخصيات الجديدة التي سيتم إضاقتها، وكذلك التحديثات المتوفرة وتلك التي سيتم إضافتها قريباً.

تحميل فورت نايت

تعد لعبة Fortnite من أكثر ألعاب الفيديو شعبية حول العالم، ويعود أحد أسباب نجاحها جماهيرياً هو أنها متوفرة على العديد من المنصات وأنظمة التشغيل المختلفة، وهو ما جعل الملايين من المستخدمين يقبلون على لعبها، سواء كان على أجهزة ألعاب مثل الإكس بوكس والبلايستيشن، أو على الهواتف والألواح الذكية، أو حتى أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

وفيما يلي نعرض لكم خطوات تحميل لعبة فورت نايت على أشهر الأجهزة وأنظمة التشغيل:

تحميل فورت نايت على الكمبيوتر

تتوفر لعبة Fortnite لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي تشغيل ويندوز وماك، وهي موجودة على الموقع الرئيسي للشركة المطورة Epic Games، حيث يمكن تحميلها مجاناً من خلال هذا الرابط.

وبعد تحميل اللعبة على الكمبيوتر، يجب إنشاء حساباً على الموقع باستخدام بريد إلكتروني نشط، ثم يمكنك بعدها الاستمتاع باللعب مع أصدقائك أو مع اللاعبين الآخرين.

تحميل فورتنايت على الآيفون

تتوفر لعبة فورت نايت مجاناً للتحميل على هواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية، ولكن بشرط أن تكون هذه الأجهزة تحمل نسخة نظام التشغيل آي أو إس 11 على الأقل.

لذا، فإذا كانت هاتفك الآيفون أو جهازك الآيباد يحمل تحديث آيفون 11 أو ما بعده، فيمكنك البحث عن لعبة Fortnite على متجر آبل، ثم قم بتحميلها بسهولة.

تحميل فورتنايت على الأندرويد

تدعم العديد من الهواتف والأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد تحميل لعبة فورت نايت، وتثبيتها على الأجهزة للاستمتاع بلعبها.

وكل ما عليك فعله هو فتح متجر غوغل بلاي على هاتفك أو جهاز الأندرويد، ثم البحث عن لعبة Fortnite، والبدء في تحميلها، مع العلم أن بعض الهواتف، مثل هواتف سامسونغ، سيجدون اللعبة في متجر غالاكسي المثبت مسبقاً على أجهزتهم.

تحميل فورت نايت على الإكس بوكس

تتوفر لعبة فورت نايت مجاناً على أجهزة إكس بوكس وان وإكس بوكس وان إكس، إلا أن لعبها يتطلب أن يكون لديك اشتراك Gold subscription.

وفي متجر إكس بوكس أو متجر مايكروسوفت، قم بالبحث عن لعبة Fortnite، ثم ابدأ في تحميلها على جهازم لتستمتع باللعب فوراً.

تحميل فورت نايت على البلايستيشن

يمكنك تحميل لعبة فورت نايت مجاناً على جهاز البلايستيشن الخاص بك، حيث أن تحميلها لا يتطلب منك أن يكون لديك اشتراك PlayStation Plus.

وبمنتهى البساطة، قم بفتح متجر بلايستيشن، ثم ابحث عن لعبة Fortnite، ليتسنى لك بعدها تحميلها بسهولة على جهازك، واستمتع بلعبها مع أصدقائك أونلاين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة