MBC أم بي سي تُعلن مصير عرض "رامز مجنون رسمي وأم هارون ومخرج 7"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
MBC أم بي سي تُعلن مصير عرض "رامز مجنون رسمي وأم هارون ومخرج 7"

نفى المتحدث باسم شبكة MBC أم بي سي، مازن حايك، وجود أي نية لديهم لوقف برنامج "رامز مجنون رسمي" أو مسلسل أم هارون أو مسلسل مخرج 7 بعد الانتقادات التي وُجهت لهم.

وقال المتحدث باسم شبكة MBC أم بي سي، ردًا على هل هناك إمكانية لتعديل بعض حلقات أو وقف برنامج "رامز مجنون رسمي":"ليس من المنطقي أن يتم إيقاف برنامج حصد أكثر من 200 مليون مشاهدة لأول حلقتين فقط".

وأتم المتحدث باسم شبكة MBC أم بي سي تصريحاته التليفزيونية بـ:"اطمئنوا برنامج رامز مجنون رسمي ومسلسلين مخرج 7 وأم هارون مستمرين، ونحن لا نعيش حالة الفزع والانكسار".

مسلسل أم هارون

ويُشارك في بطولة مسلسل أم هارون كلاً من: حياة الفهد، أحمد الجسمي، سعاد علي، محمد جابر، عبد المحسن النمر وهو تأليف محمد شمس وإخراج محمد جمال العدل.

وأثار مسلسل أم هارون حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مع أول أيام عرضه؛ حيث اعتبره مغردون تمهيدًا للتطبيع مع إسرائيل و تشويه للحقائق التاريخية.

ويُظهر مسلسل أم هارون تفاصيل وحياة اليهود في إحدى دول الخليج ويُظهر قيمة التعايش بين مختلف الديانات من خلال قصة سيدة يهودية عاشت في نهاية الأربعينات.

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

وتنوعت قائمة المشاهير الذين وقعوا ضحايا برنامج رامز جلال في 2020 بين نجوم التمثيل والغناء والرياضة في مصر والوطن العرب كعادة برامجه السابق مثل غادة عادل، ياسمين صبري، لاعب الكرة التونسي علي معلول والمصريين محمود عبد المنعهم "كهربا" وطارق حامد والفنانين الشعبيين المصريين حمو بيكا وحسن شاكوش وغيرهم.

"مقلب" الفنان رامز جلال هذه السنة عبارة عن استدراج الضحايا لحضور برنامج حواري عادي تقدمه الفنانة اليمنية أروى؛ حيث يجلس الضيف على مقعد الاعتراف، قبل أن يتطور الأمر بشكل مرعب للضيوف مع ظهوره لهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة