آبل تعلن عن الجيل الأحدث والأقوى من حاسوب ماك بوك برو

إليكم مزايا ومواصفات حواسب ماك برو بوك الجديدة من آبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 23 يناير 2023
آبل تعلن عن الجيل الأحدث والأقوى من حاسوب ماك بوك برو

كشفت شركة آبل مؤخراً عن أحدث إصداراتها من حواسب ماك بوك برو، والتي حصلت على ميزات وتقنيات حديثة، تجعلها من ضمن أقوى الحواسب المحمولة الموجودة حالياً في الأسواق.

إليكم مزايا ومواصفات حواسب ماك برو بوك الجديدة من آبل

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حواسب ماك بوك برو الجديدة مدعمة بمعالجات M2 Pro وM2 Max المتطورة، التي تمنحها قدرات فائقة في مجال معالجة البيانات، وتجعلها من أفضل الأجهزة المحمولة من حيث الأداء.

ووفقاً لما أعلنته شركة آبل، فإن أجهزة ماك بوك برو الجديدة تحمل تقنيات حديثة تجعلها اقتصادية في استهلاك الطاقة، مشيرة إلى أن بطاريات الحواسب الجديدة ستجعلها تعمل لمدة 22 ساعة تقريباً باستخدام شحنة واحدة.

ولفتت التقارير إلى أن حواسب ماك بوك برو الجديدة تحمل شاشات متطورة من نوع Retina Liquid XDR، التي توفر دقة عالية في عرض الصور والفيديوهات والصور.

كما أن الأجهزة الجديدة مزودة بكاميرات ويب توفر دقة 1080 بيكسل أثناء مكالمات الفيديو عبر فيس تايم، إلى جانب أنها مزودة بنظام صوتيات يضم 6 مكبرات ومايكروفونات عالية الأداء.

هذا، وتتوفر أجهزة ماك بوك برو الجديدة في 3 نسخ: الأولى يبلغ مقاسها 14 بوصة وتحمل معالجاً من نوع M2 Pro ويبلغ سعرها نحو 1999 دولار، والثانية يبلغ مقاسها 16 بوصة وتحمل معالجاً من نوع M2 Pro ويبلغ سعرها حوالي 2499 دولار، والثالثة تحمل معالجاً من نوع M2 Max ويبلغ سعرها نحو 3500 دولار.