"آه ونص" أثبت نجاحي وهذا رأيي في التيك توك... أبرز تصريحات نانسي عجرم

حلت نانسي ضيفة في برنامج سهرانين مع أمير كرارة

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
"آه ونص" أثبت نجاحي وهذا رأيي في التيك توك... أبرز تصريحات نانسي عجرم

حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج "سهرانين" من تقديم الممثل أمير كرارة على قناة أون وفي البرنامج قالت العديد من التصريحات التي تصدرت عناوين الصحف والمجلات الفنية.

نانسي ظاهرة وهتختفي

وفي البرنامج ردت نانسي عجرم عما قيل عنها في وقت من الأيام بأنها "ظاهرة وهتختفي"، حيث قالت: "أغنية (آه ونص) كانت في الألبوم الثاني الذي قدمته بعد ألبوم "أخاصمك آه)، و(يا سلام) ووقتها قال البعض إن نانسي ظاهرة وهتختفي وده خلى عندي إصرار على النجاح".

وتابعت نانسي: "قبل اختيار أغنية بأخذ برأي الكثيرين، ولكن في النهاية الأغنية التي تفرض نفسها علي هي ما اختارها، وعندما قررنا أغنية (آه ونص) كانت فكرتها جديدة، وخاصة فكرة ارتداء الجلابية وكانت سببًا في استمراريتي.

وأضافت: "في مشوار حياتي تعاونت مع مخرجين كثيرين، وأنا أحب تجربة النجاح مع المخرجين، وأتذكر أول كليب كان مع المخرج سعيد الماروق في أغنية (إحساس جديد)، وعملت ضجة كبيرة".

وتابعت: "سعيد أهله من الصم والبكم، وفي فيدو الكليب كانت هناك إشارات وكانت فكرته وعلمني حينها الإشارات، والكيب كان به الكثير من الأحاسيس التي أثرت فينا جميعًا".

رأيها في التيك توك

قالت نانسي البرنامج إنها فتحت حسابًا لها على تيك توك "بالعافية" حيث لم تكن تحبه ولكنها اكتشفت أن به الكثير من الأشياء الجيدة، كما ذكرت أن بناتها يعشقن هذا التطبيق، وقد أقامت حفلة على تيك توك احتفالًا بفتح حساب عليه.

حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي

ردت نانسي من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر عما يتردد من شائعات حول رفضها الغناء مع الفنانة نوال الزغبي، لتنفي الأمر تمامًا، حيث قالت كل الفنانين مشاركين سويًا في هذه الليلة بمناسبة حفلة رأس السنة.

حيث قالت: "هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمنى ما انجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع. كل الفنانين مشاركون "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة