أحمد آدم يهاجم منه شلبي ويعترف أنه ندمان بالعمل معها لهذا السبب

حل أحمد آدم ضيفًا على برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
أحمد آدم يهاجم منه شلبي ويعترف أنه ندمان بالعمل معها لهذا السبب

رغم تضامن العديد من نجوم الفن مع الفنانة منة شلبي بسبب أزمتها الأخير بتعاطي المخدرات وحكم المحكمة عليها بحبسها سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، إلا أن الفنان أحمد آدم وجه لها انتقادًا حادًا.

حلّ الفنان أحمد آدم ضيفًا على برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، وفي البرنامج هاجم منه شلبي، مؤكدًا أنه ندم على التعاون معها في بطولة فيلم "فيلم هندي".

وفي البرنامج واجهته أسما بخبر حدث منذ عشرين عامًا في كواليس تصوير الفيلم، وأكدت أن منة ظلت تبكي في أثناء التصوير وقالت إنها تريد ضرب نفسها بـ"الحذاء" لأنها وافقت المشاركة في بطولة العمل أمام أحمد آدم الذي عرض عام 2003.

وفي الإعلان الرسمي للحوار المنتظر مع الإعلامية أسما إبراهيم تحدث أحمد آدم بانفعال شديد حينما واجهته بهذا السر وتأكدي بكاء منة شلبي في غرفتها وإعلان ندمها العمل مع أحمد آدم.

ورد أحمد وقال:"أنا لو كان حصل حاجة بيني وبين منة شلبي كنت حبقى أول واحد يقول، وكنت أول واحد حيهاجم، أنا لو كنت سمعتها كنت فتحت باب الأوضة وقولتلها أنا اللي ندمان إني اشتغلت معاكي."

يُذكر أن "فيلم هندي" عُرض عام 2003 من بطولة أحمد آدم ومنة شلبي، وصلاح عبد الله، ورشا مهدي، ومن تأليف هاني فوزي، وإخراج منير راضي، ولعبت منة دور حبيبة أحمد آدم التي تحاول التفرقة بينه وبين صديقه المقرب.

رأيه في ويجز

أكد النجم أحمد آدم أن ويجز حقق طفرة في مجال الغناء وقدم نوعًا جديدًا من الغناء، واعترف أنه يسمع له ولكنه لا يفهم هذه النوعية من الأغاني.

يعترف بعلاقته بفنانة شهيرة

وكشف الفنان أحمد آدم شائعة علاقة بفنانة مشهورة عملت معه في أحد عروض المسرحية، حيث اعترف بالأمر وقال إنه كان يحب ممثلة عملت معه في المسرح ولم يكن حبًا من طرف واحد، ولكنه لم يعرض عليها الزواج وهي لم تفكر في الزواج به، وإنما كان يشعر بالراحة في الحديث معها.

حيث قال: "آه كنت في علاقة مع فنانة اشتغلت معاها مسرح، ومكنش من طرف واحد، الست لما بتحب راجل بتعرف تجيبه، ومكنش فيه حكاية جواز، هو كل حب لازم يحصل فيه جواز؟، الجواز بيموت الحب، ياما الحب من غير أمل أسمى معاني الغرام، ولا هي طلبت جواز ولا أنا عرضت عليها جواز ولا كنا نعرف بعض عشان نتجوز، بنستريح للكلام مع بعضينا."

يُعد فيلم "صابر وراضي" آخر أعمال الفنان أحمد آدم الفنية، وشارك في الفيلم محسن محيي الدين، وسلوى عثمان، ورزان مغربي، ويسرا المسعودي، وأميرة العايدي، ومحمد مهران وإخراج أكرم فريد، وتأليف لؤي السيد ومحمد نبوي.

كما شارك في فيلم "200 جنيه" الذي طرح في السينمات عام 2021 وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم أحمد السقا، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وإسعاد يونس، وخالد الصاوي وأحمد السعدني وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة