كريم عبد العزيز يتعاون مع منى زكي في فيلم جديد بعد 14 عامًا

آخر تعاون بينهما كان في فيلم "ولاد العم" عام 2009

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
كريم عبد العزيز يتعاون مع منى زكي في فيلم جديد بعد 14 عامًا

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تعاون جديد مع الفنانة منى زكي في عمل سينمائي بعد 14 عامًا من تقديم آخر أفلامهما معًا وهو فيلم "ولاد العم"، وذلك خلال لقائه في إذاعة راديو إنرجي 92.1 مع باسم كميل ومنة عامر بعد اختياره نجم شهر أغسطس.

وقال الفنان كريم عبد العزيز إنه يحضر فيلمًا جديدًا مع منى زكي بعد 14 عامًا من آخر تعاون لهما في فيلم "ولاد العم" من خلال فيلم اسمه "لعب عيال" مع المخرج طارق العريان.

وقال كريم عبد العزيز في لقائه في الإذاعة: "بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة ... واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع".

يُذكر أن الفنان كريم عبد العزيز تعاون مع منى زكي في فيلم "ولاد العم" عام 2009 مع المخرج شريف عرفة، ويحكي عن ضابط مخابرات مصري يسافر إلى تل أبيب لإنقاذ سيدة مصرية وأولادها من زوجها التي اكتشفت أنه جاسوس في الموساد.

اقرأ أيضًا: كريم محمود عبد العزيز يوضح حقيقة الخلافات مع بوسي شلبي

كريم عبد العزيز يكشف عن أعماله القادمة

وقد كشف الفنان كريم عبد العزيز عن أعماله التي يحضرها في الفترة القادمة، وقال إنه سيشارك في فيلم "الفرعون الصغير" ومن المقرر أن يعرض في عام 2025، كما تحدث عن التحضير للجزء الثالث من فيلم "الفيلم الأزرق" ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم في الشتاء بعد القادم.

كما تحدث عن مسلسله "الحشاشين" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2023، ولكن تم تأجيله، وعن سبب تأجيل عرض المسلسل أوضح كريم عبد العزيز أنه تم تصوير الكثير من المشاهد بالفعل، ولكن بسبب احتياج المسلسل إلى ميزانية ضخمة كان من اللازم أن يتم تأجيله حتى يُقدم بشكل جيد.

وقد كشف الفنان كريم عبد العزيز عن رغبته في تقديم شخصية صعيدية، وهو الدور الذي لم يقدمه من قبل، وأوضح أنه سيقوم بهذه الخطوة بالفعل قريبًا مع المؤلف عبد الرحيم كمال.

فيلم بيت الروبي

وقد حقق الفنان كريم عبد العزيز نجاحًا كبيرًا في عام 2023 من خلال فيلم "بيت الروبي" الذي حقق إيرادات ضخمة في مصر والوطن العربي، وتصدر شباك التذاكر في السينما المصرية. وقد شارك في الفيلم كريم محمود عبد العزيز والفنانة نور.

وعن النجاح الضخم الذي يقوم به في السينما أوضح كريم عبد العزيز أن سبب نجاحه هو وضع بصمة مميزة ومختلفة في أعماله الفنية، كما تنويع أدواره كانت سببًا في نجاح أفلامه أيضًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة