لطفي لبيب: لا يوجد عمل فني حتى الآن يليق بحرب أكتوبر المجيدة

يشارك الفنان لطفي لبيب في فيلم "مرعي البريمو" الموجود في دور العرض السينمائي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
لطفي لبيب: لا يوجد عمل فني حتى الآن يليق بحرب أكتوبر المجيدة

قال الفنان لطفي لبيب إنه حتى الآن لم يقدم عمل فني يليق بحرب أكتوبر المجيدة. وأنه كأحد المشاركين في الحرب ضمن الكتيبة 26، حاول أن يرصد تجربته في سيناريو فيلم قام بكتابته.

وأوضح الفنان المصري لطفي لبيب في مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد في برنامج "كلام ما بينا"، أنه كتب من خلال تجربته في المشاركة في حرب أكتوبر 1973، سيناريو فيلم بعنوان "الكتيبة 26"، ويتمنى أن يتم تقديم الفيلم في يوم من الأيام.

وكشف الفنان لطفي لبيب إن فيلم "الكتيبة 26" يروي قصة حرب أكتوبر بداية من تجنيد عساكر الجيش في محطة كوبري الليمون، ثم ذهابهم لتحرير أرض سيناء بالقطار، ثم يعود القطار إلى محطة كوبري الليمون بعد تحقيق الانتصار العظيم في حرب أكتوبر ويكون القطار مزيناً بالورود.

لطفي لبيب وذكريات حرب 1973

قال الفنان القدير لطفي لبيب إنه كان واحد من أعضاء الكتيبة 26، وأنه لا ينسى لحظة الهجوم على العدو والفرحة الشديدة التي كانت بداخل الجميع، وأنه لم يشعر أي منهم بالخوف نهائيا.

وأكد لطفي لبيب على أن لحظة الانتصار لم ينسها طوال حياته، ولكنه في نفس الوقت لا ينسى أصدقاءه الذين استشهدوا في الحرب، وهم الذين تسبوا له في ألم لا يزال بداخله ومنهم الشهيد محمد الديب والشهيد سيد عبد الرازق.

وأوضح الفنان القدير وهو يتذكر أصعب لحظات في الحرب، "أول حاجة قالها سيد عبد الرازق لما خد دفعة رشاش في صدره، حد يأخد مكاني يا جماعة". وتابع الفنان لطفي لبيب قائلا: "المشاهد دي بتمر في كل لحظة في حياتي".

آخر أخبار لطفي لبيب

 يشارك الفنان لطفي لبيب بعد غياب فترة عن السينما في فيلم "مرعي البريمو" مع النجم محمد هنيدي، ووجه الفنان لطفي بيب في لقاء سابق الشكر للفنان محمد هنيدي لأنه أعاده معه للسينما من خلال فيلم "مرعي البريمو" وأنه كان يشتاق للوجود في اللوكيشن والتصوير.

ووجه لطفي لبيب الشكر للفنان محمد هنيدي وقال له "كم أنت جميل يا هنيدي"، وفيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته الفنانة غادة عادل، وهو من إخراج سعيد حامد. وكان الفنان محمد هنيدي وعد الجمهور قبل طرح فيلم "مرعي لبريمو" بأن يكون الفيلم مختلفاً عن الأفلام السابقة وأنه سوف ينال رضا الجمهور.

ولكن رغم التوقعات الكثيرة بأن يكون فيلم "مرعي البريمو" أفضل من الأفلام التي قدمها محمد هنيدي في الفترة الأخيرة، إلا أن هذا لم يحدث ولم يحقق الفيلم النجاح المتوقع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة