ليفاندوفيسكي: لا يوجد شعور في العالم مثل فوزي بالليغا مع برشلونة

النجم البولندي يتحدث عن وقوعه في حب مدينة برشلونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
ليفاندوفيسكي: لا يوجد شعور في العالم مثل فوزي بالليغا مع برشلونة

عبر النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي برشلونة عن سعادته التي لا مثيل لها بعد الفوز مع الفريق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني "الليغا".

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية إنه يشعر بسعادة كبيرة لم يتذوق مثلما من قبل أبدا.

وأضاف ليفاندوفيسكي أن المال مهم بالتأكيد ولكنه كان يبحث كذلك عن شيء بجانب هذا الأمر وهو السعادة وهذا هو الأمر الذي وفره له نادي برشلونة.

واستطاع ليفاندوفيسكي أن يقود برشلونة للفوز بلقب الليغا بعد غياب عن خزائن الفريق منذ موسم 2018 – 2019 بعدما سجل العديد من الأهداف الحاسمة خلال البطولة.

وأردف ليفاندوفيسكي أنه دائما يلعب من أجل تحقيق الفوز لأن النجاح الرياضي مهم للغاية ولكنه كشف أنه حصل على قدر كبير من الحب في برشلونة لم يحصل على مثله خلال مسيرته الطويلة.

وأوضح ليفاندوفيسكي أن الأمر لا يتعلق فقط بالنادي ولكنه يمتد كذلك إلى الناس وسكان مدينة برشلونة الذين يحتفلون جميعاً بالإنجاز وكأنهم ساهموا في تحقيقه معاً.

وأشار ليفاندوفيسكي إلى أنه لم يمر بتجربة رائعة مثل التي مر بها مع برشلونة وأن ذلك زاد من قيمة الفوز بلقب الدوري الإسباني كذلك.

يذكر أن ليفاندوفيسكي انتقل إلى صفوف برشلونة قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني، ويعتلي صدارة الهدافين في الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 22 هدفاً وبفارق خمسة أهداف عن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وصاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة