صفية العمري: انتظروني قريبا في عمل "حلو".. ولا يوجد ممثلة امتداد لي

لم تشارك الفنانة صفية العمري في أي عمل منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
صفية العمري: انتظروني قريبا في عمل "حلو".. ولا يوجد ممثلة امتداد لي

قالت الفنانة صفية العمري إنها تستعد للعودة للجمهور قريبا بعمل تلفزيوني جديد، موضحة أنها لا تعلم هل يمكن أن يلحق السباق الرمضاني المقبل أم لا.

وأوضحت الفنانة صفية العمري في تصريحات تلفزيونية لها إن العمل الذي رفضت الكشف عن أي تفاصيل عنه هو عمل "حلو"، متوقعة له النجاح سواء عرض في موسم رمضان أو خارجه.

وأضافت الفنانة "صفية" أن أحد أجزاء مسلسلها الشهير ليالي الحلمية عرض في خارج السباق الرمضاني واستطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه. وأشارت إلى أنها فخورة بدور نازك السلحدار الذي جسدته في رائعة أنور عكاشة ليالي الحلمية.

وأكدت صفية العمري أن مسلسل ليالي الحلمية هو عمل أسطورة سوف يكون حاضراً ويشاهده العديد من الأجيال، وأنها فخورة بدور نازك السلحدار، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يسمى امتداداً لأحد، لأن كل فنان يتميز ببصمة خاصة به، وكل فنان له نجاحه الخاص، والإجادة التي يمكنه من خلالها تقديم الشخصيات.

ونفت الفنانة القديرة تفكيرها في كتابة مذكراتها، أو تقديمها عمل يروي قصة حياتها وقالت إنها لم تفكر في الأمر لأنه ليس لديها ما يكتب.

آخر أخبار صفية العمري

شاركت الفنانة صفية العمري مؤخرا في حضور مهرجان العراق الفني في دورته الأولى، بصحبة عدد من نجوم مصر والوطن العربي ومنهم الفنانة هالة صدقي، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة بشرى، والفنان جمال سليمان، والفنان منذر رياحنة.

أما آخر أعمال صفية العمري فهي لم تشارك في عمل فني منذ 3 سنوات، وآخر عمل شاركت فيه كان في عام 2020. ولكنها استطاعت أن تخلد في ذاكرة العديد من الأجيال عن طريق دورها الشهير في المسلسل الشهير ليالي الحلمية والذي شاركت في أجزائه الستة وكان آخرهم الذي عرض في عام 2016.

وكانت الفنانة صفية العمري قد طالبت من قبل بأن يحصل نجوم الأعمال الفنية على مقابل مادي نظير إعادة عرض أعمالهم، بحيث يكون لديهم عائد مادي نظير مشاركتهم في هذه الأعمال. وأكدت على أن هذا الأمر موجود في العديد من الدول وأن المنتج لن يدفع شيئاً من ماله للفنان ولكن القنوات الفضائية هي التي تدفع.

واعتبرت صفية العمري أن هذا العائد المادي قد يحل أزمات كثير من الفنانين الذين يعانون من الفقر والمرض، وينتظروا أن يتم علاجهم على نفقة الدولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة