أشهر 15 يوتيوبرز سعوديين متابعوهم يتخطون المليون مشترك

أحدهم وصل عدد مشاهدات قناته إلى أكثر من مليار مشاهدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
أشهر 15 يوتيوبرز سعوديين متابعوهم يتخطون المليون مشترك

وفقًا للإحصائيات يعد الشعب السعودي من أكثر الشعوب العربية استخدامًا لموقع يوتيوب، حيث يرتفع عدد المشاهدات 80% سنويًا، وهو ما يجعلنا نفهم العدد الكبير لليوتيوبرز السعودين الذين يملكون شهرة عربية واسعة، وفي السطور التالية سنعرفكم على أشهر 10 يوتيوبرز عرب، وما هو المحتوى الذي يقدمونه على اليوتيوب.

أشهر 15 يوتيوبرز سعوديين

يشتهر اليوتيوبرز السعوديون بتقديمهم محتوى مميز ومتنوع، ما بين فيديوهات الألعاب إلى الفلوجات وكل يوتيوبر يملك شعبية كبيرة وهو ما يظهر جليًا في عدد المشتركين في قنواتهم.

  1. اليوتيوبر توبز Topz

من أشهر اليوتيوبر في السعودية وفي الوطن العربي كذلك، ويتمتع توبز بأسلوبه المميز، فضلًا عن خفة دمه، وهو ما جعله من أشهر اليوتيوبر السعوديين وأكثرهم نجاحًا أيضًا.

يملك توبز قناتين على اليوتيوب، الأولى قناة خاصة بالفلوقات والتحديات المختلفة، وأحيانًا يستضيف بعض اليوتيوبرز الآخرين ليشاركوه في التحديات التي يقوم بها، فقد استضاف مرة اليوتيوبر الشهير أبو فلة.

من التحديات التي يقدمها توبز تحديات الأكل، وتحديات الضحك التي ينشر عنها فيديوهات كثيرة، وفي الفلوجات التي يقدمها يحكي قصصًا مرعبة وغريبة.

في قناته الأولى لدى توبز 6.97 مليون مشترك، وقد وصل عدد المشاهدات في هذه القناة إلى اكثر من 7 مليارات مشاهدة، وهو رقم ضخم.

أما قناته الثانية وهي قناة مخصصة للألعاب أو القيمينج، وفي هذه القناة يلعب العديد من الألعاب الإلكترونية مثل ماين كرافت وفيفا، وفري فاير، وفورتنايت وغيرها، ولديه 1.66 مليون مشترك على القناة، ووصل عدد المشاهدات في القناة إلى أكثر من 61 مليون مشاهدة.

  1. يوتيوبر بندريتا BanderitaX

اسمه الحقيقي بندر وهو سعودي من منطقة جازان، يملك بندريتا هو الآخر قناتين على اليويتوب، القناة الأولى ينشر عليها فيديوهات ألعاب أو قيمينج، حيث يلعب ألعاب مشهورة مثل فورتنايت، وبوبي بلاي تايم، وريزدنت وغيرها، وأحيانًا ينشر فيديوهات متنوعة بعيدًا عن الألعاب.

لدى قناته الأولى أكثر من 16.6 مليون متابع، وقد وصلت عدد المشاهدات في القناة إلى أكثر من 3 مليارات مشاهدة.

أما قناته الثانية اسمها BanderitaX Extra وفيها أكثر من نصف مليون مشترك، ومحتوى هذه القناة مثل القناة الأولى وهي فيديوهات الألعاب، وما يميز بندريتا هو المونتاج المميز الذي يقوم به.

  1. يوتيوبر مجرم جيمز MjrmGames

يعد من أشهر اليويتوبر السعوديين ويملك أيضًا قناتين والقناة الأولى قناة للألعاب ولديه أكثر من 8 ملايين مشترك وأكثر من 900 مليون مشاهدة ينشر على قناته أيضًا فيديوهات مرحة ومضحكة.

ينشر كذلك فيديوهات عن فلوقات السفر، كذلك يقوم بالتحديات مع يوتيوبر سعوديين آخرون، فضلًا عن فيديوهات القصص المرعبة والمعلومات الغريبة.

قناته الثانية تحمل نفسه الاسم ولديه أكثر من 700 ألف مشترك، ولكنه لم ينشر على هذه القناة إلا فيديوهين فقط عن الألعاب، فهو غير نشط على هذه القناة.

  1. يوتيوبر هنودي أوسوم

يملك اليوتيوبر مهند 3 قنوات، الأولى قناة مخصصة للانتقاد، حيث ينشر فيديوهات متنوعة ويعلق عليها بطريقة مازحة أو ساخرة، ويملك في هذه القناة 3.31 مليون مشترك ووصلت عدد المشاهدات في القناة على أكثر من 300 مليون مشاهدة.

أما قناته القانية وهي قناة مخصصة بالأغاني، ولديه فيها أكثر من 300 ألف مشترك وينشر فيها أغاني من تأليفه وغنائها، وما يميز هو المونتاج الذي يقوم به للفيديو كليبات التي ينشرها.

القناة الثالثة والأخيرة هي قناة مخصصة للألعاب، ولديه فيه أكثر من 600 ألف مشترك، ووصل عدد المشتركين في القناة إلى أكثر من 18 مليون مشاهدة.

  1. اليوتيوبر باري تيوب BarryTube

يملك باري تيوب قناتين القناة الأولى يملك فيها أكثر من 8 ملايين مشترك ولديه أكثر من 900 مليون مشاهدة، وفي هذه القناة ينشر فيديوهات انتقاد كما ينشر قصص مرعبة وحقيقية.

القناة الثانية لديه فيها أكثر من 1 مليون مشترك ووصل عدد المشاهدات في هذه القناة من 39 مليون مشاهدة، وفيها ينشر أغنياته، وقد نشر في القناة أغنيتين الأولى "شيل البيض" وحصلت الأغنية على 20 مليون مشاهدة، أما الأغنية الثانية "دواء الكوبي رايتط وحصلت على 14 مليون مشاهدة.

  1. قناة سعودي ريبورتز

سعودي ريبورتز من القنوات المميزة في السعودية، وهي قناة للتوأم السعودي عبد العزيز وعبد الله بكر، وينشران على قناتهما فيديوهات تحديات وألعاب مختلفة ومرحة.

وصل عدد المشتركين في قناتهم إلى أكثر من 8 ملايين مشاهدة، ووصل عدد المشاهدات إلى أكثر من مليار مشاهدة، وما يميزهم هو خفة دمهم والتحديات المختلفة والمميزة والجديدة التي يقومون بها في القناة.

  1. اليوتيوبر فهد سال

من اليوتيوبرز المشهورين جدًا في السعودية، وهو يملك أكثر من 4 ملايين مشترك في قناته، ووصلت عدد المشاهدات في القناة على أكثر من 390 مليون مشاهدة.

اشتهر فهد سال بالمحتوى المنوع الذي يقدمه، وما يميزه أن محتواه مفيد غالبًا، حيث يساعد الشباب في تعلم مهارات جديدة منها تعلم اللغة الإنجليزي، كما ينشر فلوقات عن سفراته أو رحلاته التي يقوم بها.

  1. اليوتيوبر أوسمز

اسمه الحقيقي ريان ولديه قناتان على اليوتيوب القناة الأولى بها أكثر من 6 ملايين مشترك، ووصل عدد مشاهدات القناة إلى أكثر من مليار مشاهدة، وفي هذه القناة ينشر مقاطع عن القيمنق والألعاب الإلكترونية بشكل يومي.

قناته الثانية اسمها oCMzExtra ولديه في هذه القناة أكثر من مليون مشترك ووصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة، وفي هذه القناة ينشر بثوث مباشرة وكاملة له، وفيديوهات ردات الفعل والانتقاد.

  1. اليوتيوبر نجود الشمري

من اليويتوبر السعوديات المشهورات، وتملك في قناتها أكثر من مليون مشترك وتنشر في فيديوهاتها تحديات ونصائح تجميلية للفتيات بالإضافة إلى فيديوهات مرحة مع شقيقها موها.

10. اليوتيوبر موها

 من اليوتيوبر السعوديين المميزين، وهو يملك على قناته ما يثرب من 3 ملايين مشترك، وفي قناته ينشر فلوقات وفيديوهات ردود فعل وانتقاد أحيانًا.

اشتهر موها بشكل كبير بعد أن فقد وزنه، فقد كان سمينًا، وقد نشر في قناته تجربته مع خسارة الوزن ونصائحه لمن يرغب في خسارة الوزن وعيش حياة صحية.

اليوتيوبر سحس

هو يوتيوبر سعودي يقدم محتوى متعلقاً بتحديات الطعام، حيث يذهب إلى المطاعم المختلفة للتسويق إليها من خلال تحديات الطعام المختلفة، مثل تناول أكلات حارقة للغاية أو تناول أكبر ساندوتش شاورما وغيرها من المتحديات.

يملك سحس ما يزيد عن 8 ملايين مشترك على قناته على اليوتيوب ووصل عدد المشاهدات على قناته على اليوتيوب أكثر من مليار مشاهدة.


اليوتيوبر إيمي روكو

تعد اليوتيوبر السعودية إيمي روكو من أكثر الفتيات غموضًا فهي ترتدي النقاب ومعروفة بقلب "إيمي روكو" ولم تخبر المتابعين باسمها الحقيقي حتى الآن.

لدى إيمي قناة على ليوتيوب بها 77 ألف متابع وتقدم فيديوهات خفيفة ومتنوعة وغالبًا ما تكون مع يوتيوبر أخريات، وتعيش إيمي في دبي معظم وقتها. تقدم إيمي بودكاست على قناتها على اليوتيوب بعنوان "سوالف إيمي".


اليوتيوبر محمد الغامدي

اليوتيوبر محمد الغامدي يعيش في المملكة المتحدة ويوثق حياته على اليوتيوب، ولديه أكثر من 22 مليون مشترك على قناته على اليوتيوب، ويصور مغامراته مع عائلته وأطفاله منذ عام 2010.

كان الغامدي يعمل مصمم مواقع إلكترونية كما أنه كان لديه قناة لتعلم اللغة الإنجليزية على اليويتوب، وقد قرر الاستقالة من وظيفته والتفرغ من أجل قناته على اليوتيوب.


ليان ناصر

ليان ناصر هي ميكب أرتست سعودية لديها قناة على اليوتيوب بها أكثر من مليون مشترك، وتقدم في قناتها فيديوهات للمكياج على عارضات مختلفات كما تقدم محتوى متعلق بتعليم المكياج للفتيات.

لا تظهر ليان بوجهها على قناتها وإنما تكتفي بنشر فيديوهات وهي تضع المكياج على العارضات، وقد حققت أكثر من 176 مليون مشاهدة على قناتها على اليوتيوب.


فاطمة سعود

هي يوتيوبر سعودية تقدم فيديوهات يومية على قناتها على اليوتيوب عن الجمال والعناية بالبشرة والشعر والجسم ونصاح جمالية، ولديها أكثر من 150 ألف مشترك على قناتها على اليوتيوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة