مدحت شلبي: ذاكرت الدوري السعودي لمدة 15 يوم والسعودية بلدي الثاني

علق على مباراة الهلال والرياض في أولى مشاركاته في الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
مدحت شلبي: ذاكرت الدوري السعودي لمدة 15 يوم والسعودية بلدي الثاني

انضم الكابتن مدحت شلبي مؤخرًا إلى قناة  SSC الرياضية السعودية للتعليق على دوري روشن لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية، وقد كشف الإعلامي مدحت شلبي عن قراره بالانضمام إلى القناة السعودية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر.

وأوضح مدحت شلبي أنه كان خائفًا من اتخاذ هذه الخطوة في البداية، لذا سعى لمعرفة الدوري السعودي أكثر وظل لمدة 15 يومًا يشاهد مباريات كرة القدم ويذاكر كرة القدم السعودية قبل التعليق على أول مباراة له في الدوري السعودي.

وقال مدحت شلبي: "كنت هايب الموقف شوية فى البداية وفضلت أذاكر الكرة السعودية لمدة 15 يوم قبل التعليق على أول مباراة له في الدوري السعودي".

وأوضح مدحت شلبي رد فعل زوجته سحرعلى مشاهدة المباريات بشكل مستمر، حيث طلبت منه التوقف عن المشاهدة، وقال: "لمدة 15 يوم كنت بتفرج على قناة SSC  السعودية لدرجة إن سحر مراتي قالت لي كفاية كورة لحد كدا قولت لها لازم أشرف الناس اللى سعت للتعاقد معي".

وأضاف مدحت شلبي أن السعودية هي بلده الثانية والشعبين المصري والسعودي على قلب رجل واحد، كما أكد أنه تفاجئ بردود أفعال الجمهور المصري والسعودي على تعليقه وتصدره التريند، وأشار أنه تم استقباله أجمل استقبال في السعودية.

أول تعليق لمدحت شلبي في الدوري السعودي

وقد أشعلت تعليقات مدحت شلبي على أول مباراة له في الدوري السعودي التريند، وقد علق على مباراة الهلال والرياض في أول ظهور له في الدوري السعودي، واتسمت المباراة بتعليقات ومصطلحات طريفة من مدحت شلبي.

ومن أبرز تعليقات مدحت شلبي في مباراة الهلال والرياض: "لبانة خيسيو"، و"القصير المكير"، و"المادة 3 من لائحة البطاطا"، و"ترجمة مجري وبرتقالي".

يُذكر أن المباراة انتهت بفوز نادي الهلال فوزًا ساحقًا على نظيره الرياض ب6 أهداف مقابل حدف واحد، وشهدت المباراة تسجيل نيمار أولى أهدافه في الدوري السعودي منذ انتقاله إلى نادي الهلال.

وقد انقسمت تعليقات الجمهور ما بين مؤيد لاختيار مدحت شلبي للتعليق في الدوري السعودي وبين معترض، فقد قال أحد المتابعين: "معلق رائع جدًا"، بينما اعترض آخر على اختياره وقال: " يعني هذا الشيء عاجبكم ومغردين بهذه الكلمات التي لا تمت للتعليق بصلة".

وقال متابع آخر أن اختيار مدحت شلبي غير موفق، وكان من الأحسن اختيار معلقين آخرين، وقال: "تبغى معلق مصري هات ( بلال علام ) هو أفضل من النهار الاسود والليل الابيض والكلام الي ماخوذ خيره بالرغم إنه لا أحد أقرب إلينا من المبدع والرائع ( فارس عوض ) عربيا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة