أشهر الانفلونسر في السعودية في مجالات مختلفة

يتابعهم الملايين ويقدمون محتوى مميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
أشهر الانفلونسر في السعودية في مجالات مختلفة

في السنوات الأخيرة تمكن الإنفلونسر في المملكة العربية السعودية من التألق في مجالات مختلفة، سواء الموضة أو السفر أو الطبخ والموسيقى وغيرها، ويقدم هؤلاء الإنفلونسر محتوى مميز يجمع بين المتعة والإفادة في الوقت نفسه، وموقع القيادي يسلط الضوء على أشهر الانفلونسر في السعودية في مجالات مختلفة.

أشهر الانفلونسر في السعودية في مجال الموضة

في السنوات الأخيرة ظهرت على الساحة العديد من السعوديات اللاتي تميزن في مجال الموضة والجمال والأزياء، ويقدمن هؤلاء الإنفلونسر محتوى مميزاً لكل النساء.

أروى البنوي

حققت الفاشونيستا ومصممة الأزياء السعودية أروى البنوي نجاحًا كبيرًا في عالم الموضة، وذلك بفضل تصاميمها المميزة وقدرتها على تقديم التصاميم الشرقية بأسلوب عصري وشبابي.

مودل روز

واحدة من أشهر عارضات الأزياء والإنفلونسر في السعودية، فهي الأكثر شهرة وتمتلك ما يزيد عن 14 مليون متابع على صفحتها على الإنستغرام، ورغم إطلالتها الجريئة إلا أنها محبوبة للكثيرين.

عبير سندر

بملامحها السمراء وقوامها الرشيق تمكنت الإنفلونسر والبلوجر السعودية عبير سندر من تحقيق نجاح كبير، فهي تنشر عن الموضة والأزياء كما تنشر عن حياتها الشخصية وعن زوجها وأبنائها، ولديها ما يقرب من مليون متابع على إنستغرام، ولها قناة على اليوتيوب.

ليليان إسماعيل

حاصلة على لقب أصغر مصممة مجوهرات سعودية، واشتهرت بتصميماتها الراقية التي تسد التراث العربي الراقي، لدى ليليان علامة تجارية خاصة بها بدأتها عام 2013.

أشهر الانفلونسر في السعودية في مجال الطبخ

أصبح المؤثرون في مجال الطبخ كثيرين على منصات التواصل الاجتماعي، وبالطبع للسعوديين إضافة مميزة.

هشام باعشن

بخفة الدمه وطريقته اللطيفة يقدم صانع محتوى الطعام السعودي هشام باعشن وصفات مميزة من كل الوطن العربي ودول العالم وليس وصفات سعودية فقط، ولديه صفحة على إنستغرام، كما أنه نشط على سناب شات وتيك توك.

وجدان محمد

حققت الشيف السعودية وجدان محمد شهرة واسعة بفضل محتواها المميزة في تقديم وصفات الطعام، ولديها قناة على يوتيوب بها مليون مشترك، كما أنها نشطة على إنستغرام، وهي شهيرة بجملة "حرفيًا اتعدت مرحلة اللذاذة".

الشيف ود صالح

بعد مشاركتها في برنامج توب شيف حققت الشيف السعودية ود صالح نجاحًا كبيرًا ومن خلال صفحتها على إنستغرام يمكنك أن تجد أشهى الوصفات والأطباق من دول ومطابخ مختلفة.

منى موصلي

واحدة من أشهر صناع المحتوى عن الطبخ، حققت الشيف السعودية منى موصلي نجاحًا كبيرًا بفضل مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج توب شيف.

أشهر الانفلونسر في السعودية  في مجال الرياضة

صناع المحتوى الرياضي والصحي الآن أصبح لهم تأثر كبير على الكثيرين بشكل إيجابي.

المدربة أمل بعاطية

تعد أول مدربة سعودية تقدم نصائح رياضية فيما يتعلق بتمارين الـكروس فيت، ومن خلال صفحتها على إنستغرام تقدم أفضل التمارين التي تناسب الشخص.

كوتش باري

هو مدرب رياضي شخصي يساعد الناس على فقدان الوزن من خلال التمارين، ويقدم دورات تدريب أونلاين حيث يمكن للأشخاص المتابعة معه، يملك كوتش باري صفحة على الإنستغرام بها أكثر من 30 ألف متابع.

أشهر الانفلونسر في السعودية في مجالات أخرى

في السنوات الأخيرة أصبح المؤثرون السعوديون الشاب لهم دوراً كبيراً في ترك بصماتهم في العديد من المجال والحقوق العلمية والأكاديمية والترفيه كذلك.

عبد الرحمن أبو مالح

اشتهر المؤثر والمقدم السعودي عبد الرحمن أبو مالح بتقديم وإعداد بودكاست فنجان الذي يعد من أشهر وأنجح البودكاست العربية في السعودية والوطن العربي، ويتابعها الملايين من كل الدول العربية.

أبو مالح هو الرئيس التنفيذي لشركة ثمانية عشر للنشر والتوزيع، وهو أحد أهم رواد البودكاست في الوطن العربي، وقد حصل عام 2017 على جائزة الإعلام الجديد بفضل إسهاماته.

فهد سال

يقدم اليوتيوبر وصانع المحتوى السعودي محتوى مميز على قناته على يوتيوب وصفحته على إنستغرام، وهو من أبرز المؤثرين الشباب الذين يقدمون محتوى هادفًا ومميزًا على الإنترنت.

دايلر

اليوتيوبر عبد العزيز أو كما يعرف بـ"دايلر" واحد من أشهر صناع المحتوى على اليوتيوب، كما أنه مغني قدم عدد من الأغاني الناجحة على قناته، ويتابعه ما يقرب من 8 ملايين مشترك على قناته على اليوتيوب.

طارق الحربي

حقق اليوتيوبر والممثل السعودي والمقدم طارق الحربي نجاحًا كبيرًا بفضل محتواه المميز الذي يقدمه بشكل خاص على إنستغرام، ويتميز طارق بأسلوبه الفكاهي.

سعودي ريبورتز

من أشهر اليوتيوبرز في السعودية، يدير الإخوان التوأم عبد الله وعبد العزيز بكر قناة على يوتيوب اسمها "سعودي ريبورترز" وهي قناة ترفيهية ساخرة يقدمان فيها التحديات والألعاب الفكاهية والعديد من الفيديوهات الكوميدية التي حققت شهرة واسعة داخل المملكة وخارجها أيضًا.

أنس إسكندر

من خلال الفلوجات اليومية التي ينشرها على قناته على اليوتيوب عن رحلاته حول العالم تمكن أنس إسكندر من تحقيق نجاح كبير ويعد من أشهر الانفلونسر في السعودية في مجال السفر والرحلات.

تعتبر قناة أنس على اليوتيوب بوابة لدخول عالم جديد وغريب، حيث ينقلك إلى دول مختلفة ويريك عاداتها وتقاليدها الغريبة والمثيرة للاهتمام والجميلة أيضًا. يملك أنس على قناته على اليوتيوب ما يزيد عن 3 ملايين مشترك، كما أنه نشط على إنستغرام.

رحال الخبر

الرحال السعودي وائل الدغفق من أشهر الرحالين في السعودية، فقد سافر 185 دولة حول العالم، ويتبقى له 20 دولة فقط لزيارتها ليكون سافر العالم كله. من خلال قناته على اليوتيوب ينشر فيديوهات ومقاطع حول المغامرات التي يقوم بها، كما أنه يهتم جدًا بتعريف الناس عن أدب الرحلات.

يحب رحال الخبر أن يحكي التراث والحكايات الشعبية للمناطق والدول والمدن التي يزورها حول العالم، فقناته تشعرك أنك دخلت إلى كتاب تاريخي ممتع.

بندريتا

من أشهر اليوتيوبر والمؤثرين في المملكة العربية السعودية، ويقدم بندريتا محتوى ألعاب وتحديات ومشهور بخفة دمه، وقد اشتهر بجملته "عطيه" التي أصبحت علامة مميزة.

نجود بن مشعل

استطاعت الانفلونسر السعودية نجود بنت مشعل أن تحقق نجاحًا كبيرًا، ولديها ما يقرب من مليوني متابع على صفحتها على إنستغرام، ومحتوى متنوع ما بين الفلوجات عن حياتها اليومية أو نصائح عن الموضة والجمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة