إلهام شاهين ترتدي الزي الوطني الفلسطيني خلال تكريمها في نيويورك (صور)

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
إلهام شاهين ترتدي الزي الوطني الفلسطيني خلال تكريمها في نيويورك (صور)

شاركت الفنانة المصرية إلهام شاهين في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال مشاركتها في المهرجان حرصت على ارتداء الزي الوطني الفلسطيني خلال تكريمها، لتعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

وقد نشرت الفنانة إلهام شاهين فيديو لتكريمها في المهرجان، وعلقت على الفيديو قائلة: "يملأني الحزن والألم على شهداء فلسطين .. ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في أمريكا".
وأضافت: "لنعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني .. وندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها .. وأقول لدعاة الشر والحروب .. كفاكم تخريب في الوطن العربي وضياع حياة الأبرياء.. وهذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك الذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعا شعار المهرجان هذا العام .. فلسطين في القلب".

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها برفقة نجوم آخرين تم تكريمهم في المهرجان في نيويورك، منهم الفنانة لبلبة، والفنان  عمرو يوسف، وعلقت على الصورة ووجهت الشكر للقائيمن على المهرجان.

وقالت: "شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون .. وشكرا لرئيس المهرجان أ. صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة فى حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبه والألم الذي نعيشه جميعا".

وشكرت الفنانة إلهام شاهين رئيس المهرجان على اختيارها فيلم عن الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة في حفل الافتتاح، وقالت: "وشكرا على اختيارك فيلم الافتتاح عن شيرين أبوعاقة الإعلاميو الفلسطينيو التي اغتالتها أيادي التحتلال الصهيوني الغادر الفيلم صرخة ألم ووجع على كل شهدائنا".

كما وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر إلى الجالية العربية والنجوم والفنانين الذين شاركوا في المهرجان معها.

يُذكر أن الفنانة إلهام شاهين من النجمات اللاتي حرصن على إعلان الدعم والتأييد مع الشعب الفلسطيني والتضامن مع أرواح الشهداء في قطاع غزة، وحرصت على نشر العديد من المنشورات حول فلسطين على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين

يُذكر أن الفنانة إلهام شاهين شاركت مؤخرًا في مسلسل "ألفريدو" من بطولتها مع أحمد فهمي وندى موسى، وحقق الفيلمن نجاحًا كبيرًا خلال عرضه. المسلسل يتحدث عن شاب اسمه فريد يعمل طبيب ويكتشف أن عمته "سوسو" التي تقوم بدورها الفنانة إلهام شاهين مصابة بالزهايمر فيعتني بها.

وقد شاركت الفنانة إلهام شاهين في السينما في فيلم "مستر إكس" من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض فور عرضه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة