إيناس مكي ترقص على أغنية "سطلانة" وتتعرض لهجوم كبير (فيديو)

انتهت الفنانة غيناس مكي من المشاركة في مسلسل "الليلة الكبيرة" المنتظر عرضه قريبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
إيناس مكي ترقص على أغنية "سطلانة" وتتعرض لهجوم كبير (فيديو)

تصدر اسم الفنانة إيناس مكي محركات البحث، بعد نشرها مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "سطلانة" في الوقت الذي يسقط فيه آلاف الضحايا في مدينة غزة نتيجة القصف الإسرائيلي.

وتعرضت إيناس مكي لحالة من الهجوم الشديد من قبل أغلب متابعين مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الجمهور عن دهشته من قيامها بنشر هذا الفيديو في هذا التوقيت، وطالبها البعض بضرورة حذف الفيديو.

فكتب لها أحد المتابعين: "إيناس أنا من موقعي هذا بقولك شيلي الفديو ده انتي بنت بلد وتعرفي في الأصول وكلنا بنحبك مش حلو في حقك صدقيني أجليه لوقت تاني عارفة أن نيتك سليمة وبتتعاملي بتلقائية بس الناس كلها موجوعة ومدبوحه من شكل الأطفال وأشلائهم المتبعثرة بلاش نرقص علي اوجعاهم ورفاتهم".

في حين شن متابع آخر هجوما عليها وكتب لها تعليقا قال فيه: "هو في ايه حضرتك بعيدا بقي عن غزة والألم اللي بنعيشه من اللي بيجرالهم بس ايه اللي حضرتك بتعمليه ده وما تقوليليش تعبير عن العبث عشان الرد غير مقنع ومافيش اي ربط بين الفيديو ده وأي شيء يخص غزة".

ولكن اختار البعض من الناس الدفاع عنها على اعتبار أن الجميع يستمتع بحياته بعيدا عن الأحداث وكتبت متابعة رد على الهجوم: "الناس ليه محسسني أن إيناس مرات نتنياهو في ايه مش كده هو الناس مش بتعمل أفراح يعني ولا بتآكل ولا بتشرب طب أقولكم الصادم أن مصر 73 كان فيها كباريهات شغالة وأفراح عادي جدا".

آخر أخبار إيناس مكي

جدير بالذكر أن الفنانة إيناس مكي انتهت من تصوير أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل "الليلة الكبيرة" الذي تتعاون فيه مع المخرج وسام المدني، والمسلسل من تأليف ورشة "حروف" وتضم كل من وسام المني، وعاصم الأبيض، ومحمد عباس.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم حجاج عبد العظيم، هالة فاخر، إسماعيل فرغلي، محسن منصور، محمد طعيمة، مها أحمد، لؤي شوكت، عب الرحمن ظاظا، مدحت تيخا، أحمد التهامي، راد فكري، محمد حزين، نشوى بلال، ساندي مراد، محمود فايز، ومحمد السعدني.

وكانت الفنانة إيناس مكي عبرت في تصريحات لها عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الليلة الكبيرة" نظرا لاختلاف الدور عن الأدوار التي قدمتها من قبل، إلى جانب إعجابها بفكرة المسلسل. وأكدت أن شخصيتها في المسلسل ذات طابع كوميدي، متوقعة أن تحظى الشخصية بحب وإعجاب الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة