مرصعة بالألماس.. عماد زيادة: سيارتي في نعمة الأفوكاتو ملكي

لفت عماد زيادة الأنظار من خلال دور رجل الأعمال "ياسين الألفي"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
مرصعة بالألماس.. عماد زيادة: سيارتي في نعمة الأفوكاتو ملكي

كشف الفنان عماد زيادة عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

عماد زيادة في نعمة الأفوكاتو

وقال عماد زيادة هلال حواره مع "عرب وود": "الصراحة الدور مع محمد سامي بخمسة أدوار بره، لأنه هو لامس الشارع عارف الناس عايزة إيه كل سنة ينجح نجاح كبيراً جداً، لأنه موجود في اللوكيشن بيتابع الشغل كله واحدة بواحدة في كل كلمة ومشهد، علشان كدا النجاح مش بيجي من فراغ من شغل وتعب ومجهود طول الوقت".

كما رد عماد زيادة عن قصة حبه  لشخصية نعمة المحامية التي تؤديها الفنانة مي عمر في المسلسل، فقال: "ياسين أعجب بشخصية نعمة لما ترافعت عنه في المحكمة لأنه وجد فيها شخصية عندها كرامة، وده بيدل أن الست المصرية حبها لشخصيتها والقيم بتاعتنا بيكون مصدر الإعجاب، البنت بتحب اللي بيحتويها واللي يقف جنبها شهامة ورجولة".

سيارات عماد زيادة

وعن استخدامه سياراته الحقيقة خلال أحداث العمل، قال عماد زيادة: "كانت جزءاً من إكسسوارات الشخصية اللي بتخلي الموضوع حلو، وخدتها يوماً واحداً صورنا فيه كل المشاهد، هو صحيح الشكل ده عمل شكل حلو في الكاميرا ولكن في الأساس هو شكل شخصية ياسين في العمل".

الجدير بالذكر أن الفنان عماد زيادة ظهر في مسلسل نعمة الأفوكاتو بدور "ياسين الألفي" وهو رجل أعمال ثري يمتلك مجموعة سيارات فارهة.

ولفتت أحد السيارات التي استخدمها الفنان عماد زيادة خلال أحداث العمل انتباه الجمهور، ليتضح بعد ذلك أنها من سيارة رولز رايس فانتوم اكستنديد مرصعة بالألماس حيث تحتوي على 3400 حجر بنقاء عال.

 والسيارة  من نوع PHANTOM EXTENDED من إنتاج Rolls-Royce، ويتم إنتاجها وفقا لطلب العميل، ويبلغ سعرها حوالي من 700 ألف إلى 800 ألف دولار أمريكي أي حوالي 37 مليونا و600 ألف جنيه مصري.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

الجدير بالذكر، أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عرض في النصف الأول من شهر رمضان، وتكون من 16 حلقة، وحقق العمل نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

والعمل من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وعماد زيادة وتروي جودة وسلوى عثمان وهدير عبد الناصر، والمسلسل سيناريو وحوار مهاب طارق وتأليف وإخراج محمد سامي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة