ليزا بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان تظهر بعد غياب 38 عامًا

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
ليزا بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان تظهر بعد غياب 38 عامًا

تصدر اسم ليزا شحاتة، بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان، مؤشرات البحث على «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن ظهرت بعد غياب طويل.

ظهور ليزا شحاتة بطلة مسلسل "هند والدكتور نعمان" بعد طول غياب

جاء هذا بعد ظهور ليزا شحاتة مع الإعلامي رامي رضوان خلال برنامج «مساء دي إم سي»، على قناة «DMC» وجاء هذا الظهور بعد غياب دام لنحو ثمانية وثلاثين عاماً.

وظهرت ليزا شحاتة عبر خاصية «سكايب» مع الإعلامي رامي رضوان، وفاجئت الجمهور بعد اختفاء يبلغ ثمانية وثلاثين عاماً، حيث قالت إنها غادرت مصر منذ عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعين ميلادياً، ومنذ ذلك التوقيت وهي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تزر مصر مطلقاً.

وأعربت عن شوقها الشديد لمصر ولشعبها، كما قالت إنها تشتاق كثيراً للأكل المصري، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في الاستقرار في مصر، إلا أن الظروف لم تسمح لها بذلك.

وأوضحت ليزا أنها تزوجت بعد سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بسنوات قليلة، وبسبب حملها في توأمين، قامت بالاستقرار هناك، مؤكدة أن طفليها أصبحا كل حياتها.

معلومات عن ليزا شحاتة

وليزا شحاتة بطلة مسلسل "هند والدكتور نعمان"، كانت من أشهر الأطفال الذين ظهروا في أعمال فنية، حيث تميزت بخفة ظلها وموهبتها، وهي من مواليد عام ألف وتسعمائة وخمسة وسبعين ميلادياً، وتبلغ من العمر حالياً سبعة وأربعين عاماً.

وقدمت ليزا شحاتة أعمالاً فنية قليلة، منها «هند والدكتور نعمان» أول مسلسل مصري دبلج، تمت دبلجته إلى لغات منها اللغة التركية في عام ألف وتسعمائة وخمسة وثمانين ميلادياً.

وشاركت «ليزا» في عدد قليل من الأعمال السينمائية، منها كراكون في الشارع مع النجم عادل إمام والنجمة يسرا، كما قدمت أمام النجمة نبيلة عبيد فيلم انتحار صاحب الشقة.

وابتعدت ليزا فجأة عن الساحة الفنية واعتزلت الفن، وسافرت بصحبة أسرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير.

مسلسل هند والدكتور النعمان

يذكر أن مسلسل "هند والدكتور نعمان" بطولة كمال الشناوي، ليزا، رجاء الجداوي، حسين الشربيني، أحمد راتب، ومن تأليف لينين الرملي، وإخراج رائد لبيب، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول علاقة الأحفاد والأجداد، حيث يبدأ بخلاف بين ابنة الدكتور نعمان وزوجها حول من يقوم برعاية ابنتهما هند أثناء غيابهما، ويقررا تركها في كنف الجد، وهنا تبدأ الكثير من المفارقات المضحكة والتي لا تخلو من جو بوليسي، بعد أن رأت هند جريمة قتل، وتكون هي الشاهدة الوحيدة فيها.

ويبدأ صراع داخلي لدى الدكتور نعمان، بين رغبته في حماية حفيدته، وحرصه أيضاً على الحقيقة، حتى يكتشف في نهاية الأحداث كم التغيير الذي فعلته به هند، حيث جعلته يهتم أكثر بالآخرين بدلاً مما كان عليه قديماً من انطوائية الطبع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة