أفضل حارس في الدوري الدنماركي ينضم إلى الفتح رسمياً

تواصل إدارة نادي الفتح السعودي دراسة ملف الانتفالات الصيفية وذلك بالإعلان عن ضم حارس مرمى جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
أفضل حارس في الدوري الدنماركي ينضم إلى الفتح رسمياً

أعلن نادي الفتح السعودي عن التعاقد مع السويدي جاكوب ريين والذي فاز مؤخراً بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الدنماركي.

وأكد نادي الفتح عبر موقعه الرسمي التعاقد مع جاكوب ريين قادما من صفوف أولمبورج الدنماركي في صفقة انتقال حر.

وأوضح النادي السعودي أن جاكوب صاحب الـ28 عاما وقع على عقد لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل.

وساهم ريني في إنهاء فريقه للموسم الحالي في المركز الرابع بالدوري، ويملك الحارس جاكوب ريني، خبرة واسعة إذ شارك مع منتخبات السويد تحت 19 سنة وتحت 21 والمنتخب الأول.

يذكر أن الحارس جاكوب البالغ من الطول 188 سم كان محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية والخليجية، بعد انتهاء عقده مع النادي الدنماركي.

تفاصيل النسخة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين

ودع فريق الأهلي بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما تعادل سلبياً مع الشباب في مباراة الجولة رقم 30 والأخيرة من عمر السابقة.

وغلب الطابع الدفاعي على أداء الفريقين خلال معظم المباراة وسط فشل في تحقيق تقدم هجومي يضمن الخروج بثلاث نقاط كاملة، وتعرض لاعب الشباب بينجل للطرد في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وأنهى الأهلي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة في المركز قبل الأخير وبفارق نقطة عن مركز الأمان الذي يتواجد فيه الباطن.

وهبط إلى الدرجة الثانية السعودي رسمياً الأهلي والحزم والفيصلي فيما نجحت محاولات الباطن والاتفاق والتعاون للهروب من القاع.

بطل الدوري السعودي

توّج فريق الهلال بقلب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي بعد موسم صعب وحافل بالمنافسة الشرسة مع وصيفة الاتحاد.

وتغلب الزعيم على  الفيصلي في الجولة رقم 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين مقابل هدف، جاءت الثنائية عن طريق المحترف إيجالو، وسجل للفيصلي كاليسون.

وتعادل الاتحاد مع الباطن سلبياً بدون أهداف في مواجهة قدم الأخيري خلالها أداء دفاعي مميز وتواجد بكثافة عددية خوفاً من استقبال أهداف وفقدان النقاط كاملة.

وتصدر الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 67 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الصوفاة برصيد 65 نقطة، والنصر في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة