أمازون الإمارات تكشف عن عروض يوم برايم: يومان من الخصومات الرائعة

وآلاف العروض اعتباراً من 21 يونيو

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
أمازون الإمارات تكشف عن عروض يوم برايم: يومان من الخصومات الرائعة

أمازون الإمارات تكشف عن عروض يوم برايم: يومان من الخصومات الرائعة وآلاف العروض اعتباراً من 21 يونيو

فعالية يوم برايم تبدأ من منتصف ليل يوم الاثنين 21 يونيو وتستمر لمدة 48 ساعة، مع عروض غير مسبوقة حصرياً لأعضاء برنامج أمازون برايم


أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات على موعد مع عروض استثنائية على منتجات مختلف العلامات المرموقة بما فيها بوز وسامسونج وسوني ونسكافيه ونوتريكوك وبلاك آند ديكر وآن كلاين وإليزابيث أردين، إضافةً إلى عروض على أجهزة أمازون مثل نظام الأمان المنزلي رينج

يمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات الوصول إلى آلاف العروض على آلاف المنتجات من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة عبر متجر أمازون الإمارات مع الاستفادة من خدمة الشحن الدولي المجاني دون حد أدنى لقيمة المشتريات خلال فعالية يوم برايم

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 19 يونيو 2021: تعتزم أمازون الإمارات إطلاق آلاف العروض والخصومات الاستثنائية لأعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات ضمن فعالية يوم برايم. وستضم الفعالية، التي تنطلق اعتباراً من منتصف ليل يوم الاثنين 21 يونيو ولمدة 48 ساعة حتى يوم الثلاثاء 22 يونيو، عروضاً وخصومات غير مسبوقة تتجاوز أي يوم برايم آخر؛ لتلبي جميع أذواق أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات وتطلعاتهم في مختلف الفئات بما فيها الإلكترونيات والأزياء ومنتجات الجمال والأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ وغيرها الكثير؛ ليحصلوا على كل ما يحتاجونه لموسم الصيف. ويمكن للجميع الاستفادة من العروض التي سيُقدِّمها يوم برايم والاستمتاع بميزات التسوق والمحتوى الترفيهي مثل خدمة "برايم فيديو" و"ألعاب الفيديو من برايم" مع الشحن المجاني والسريع من خلال الانضمام إلى برنامج أمازون برايم أو تجربته مجاناً لمدة 30 يوماً عبر زيارة www.amazon.ae/primeday.

عروض يوم برايم تنطلق في منتصف ليل يوم 21 يونيو بتوقيت الإمارات

سيضم يوم برايم لهذا العام أكبر عدد من العروض في تاريخ هذه الفعالية، إذ سيتمتع أعضاء برنامج أمازون برايم بيومين من العروض المميزة والأسعار الاستثنائية على أفضل العلامات التجارية، والفئات، والمنتجات المتوفرة بكمياتٍ محدودة، والتي يتوقع أن تنفد بسرعة.

وستشمل عروض يوم برايم:

  • الإلكترونيات: توفير حتى 25% على سماعات الأذن اللاسلكية ساوندكور لايف بي 2 (SoundcoreLife P2) من أنكور (Anker) بتقنية البلوتوث، وحتى 21% سماعات بوز 700 (Bose 700) اللاسلكية بتقنية منع الضجيج، وحتى 20% على سماعات الأذن اللاسلكية ترو إير2 (TrueAir2) من ساوند بيتس (SoundPEATS) وتوفير حتى 20% على مكبرات صوت جي بي ال وسماعات سوني
  • أجهزة أمازون: توفير حتى 35% على أجهزة كيندل بما في ذلك كيندل بيبر وايت، وحتى 34% على كاميرا رينج سبوتلايت السلكية (Ring Spotlight Wired Cam)، وحتى 30% على كاميرا رينج فلودلايت اللاسلكية (Ring Floodlight Cam-Wi-Fi)، وحتى 10% على كاميرا رينج دور فيو (Ring DoorView Cam).
  • أجهزة الجوال والإكسسوارات: توفير حتى 21% على هاتف ون بلس 8 تي (OnePlus 8T)، وحتى 19% على هاتف سامسونج الذكي جالاكسي إس 20 ألترا (Galaxy S20 Ultra Dual SIM) ثنائي شريحة الاتصال، وحتى 24% على هاتف شاومي الذكي ريدمي نوت 1 إس ثنائي شريحة الاتصال (the Xiaomi RedmiNote 10S Dual SIM).
  • أجهزة الكمبيوتر والإكسسوارات: توفير حتى 18% على الأجهزة الكمبيوتر المحمولة من إتش بي (HP)، وحتى 33% على جهاز الكمبيوتر المحمول سيرفيس برو7 2بـ1 من مايكروسوفت (Microsoft Surface Pro 7 2-in-1).
  • ألعاب الفيديو: توفير حتى 40% على باقة ألعاب الواقع الافتراضي لجهاز بلاي ستيشن من سوني (Sony PlayStatio)، وحتى 12% على سماعة أذن وإكسسوارات الواقع الافتراضي من أوكولوس كويست 2 الكل في واحد (Oculus Quest 2 All-In-One).
  • مستلزمات المطبخ والطعام: توفير حتى 31% على آلة صنع القهوة دولتشي جيستو ميني مي (Dolce Gusto MiniMe) ، وحتى 30% على طنجرة الضغط الكهربائية الذكية بقوة 1200 واط (Smart Pot Prime 1200 Watts) من نوتريكوك (Nutricook)، وحتى 20% على مقلاة إيروفراي الهوائية الرقمية (Digital Air Fryer Aerofry) من بلاك آند ديكير (Black+Decker). إضافةً إلى توفير حتى 56% على مكنسة بروسينك الكهربائية الروبوتية 850 تي (Proscenic 850T Robot Vacuum Cleaner)، وحتى 28% على المكنسة الكهربائية الروبوتية بوست آي كيو روبو فاك (eufy BoostIQ RoboVac)، وحتى 24% على المكانس الكهربائية الروبوتية من إيكوفاكس (Ecovacs Robot Vacuum Cleaners)، وحتى 21% على المكنسة الكهربائية الروبوتية آي روبوت رومبا آي 3 (iRobot Roomba i3).
  • أجهزة المنزل: توفير حتى 20% على قطع الأثاث من كل من هومز آر أس (Homes R Us)، وهوم بوكس (HomeBox)، ودانوب (Danube)، وحول الإمارات (PanEmirates).
  • الأدوات والمستلزمات المنزلية: توفير حتى 25% على نظام كاميرات المراقبة المنزلية يوفي كام 2 (eufyCam 2) اللاسلكية من يوفي (eufy) وتوفير حتى 20% على أدوات بلاك اند ديكر.
  • الجمال: توفير حتى 20% على جهاز لوميا بريستيج (Lumea Prestige IPL) لإزالة الشعر من فيليبس (Philips).
  • الأزياء: توفير حتى 50% على الساعات والأحذية والحقائب من مجموعة من العلامات المرموقة بما فيها جَس وتومي هيلفيغر وهوجو بوس ولاكوست وأندر أرمور وماركس وسبنسر وأيكونيك وسبلاش وكروكس وغيرها الكثير.
  • الكتب: توفير حتى 67% على مجموعة روايات هاري بوتر.
  • الألعاب: توفير حتى 10% على سكوتر برو 2 الكهربائية من شاومي (the Xiaomi Electric Scooter Pro 2).

خدمة شحن مجاني على الطلبات الدولية وتمديد فرصة التوفير ليوم واحد إضافي للأعضاء في الإمارات عند الطلب من متجر أمازون العالمي

بإمكان أعضاء برنامج أمازون برايم التسوق مباشرة عبر أمازون الإمارات من آلاف العروض المتاحة على أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة من خلال متجر أمازون العالمي مع الحصول على خدمة الشحن المجاني للطلبات الدولية دون حد أدنى لقيمة المشتريات خلال فعالية يوم برايم. وسيوفر متجر أمازون الإمارات جميع عروض أمازون الولايات المتحدة مباشرةً طوال يومي 21 و22 يونيو، ولغاية منتصف الليل بتوقيت الإمارات في 23 يونيو، مما يمنح أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات الاستفادة من الفترة الإضافية للتسوق من العروض العالمية على تشكيلة واسعة من المنتجات المتاحة من أمازون الولايات المتحدة الأمريكية. وتشمل العروض التي سيوفرها متجر أمازون العالمي من متجري أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة:

  • الجمال: توفير حتى 40% على السلع من إلميس (Elemis) وسيرافي (CeraVe) وإليزابيث أردين (Elizabeth Arden) وغيرها الكثير.
  • أجهزة الكمبيوتر والإكسسوارات: توفير حتى 20% على السلع من سان ديسك (SanDisk) وكروشال (Crucial) ولينوفو (Lenovo).
  • الأزياء: توفير حتى 30% على ساعات آن كلاين (Anne Klein) والسلع من تشامبيون (Champion) وكولومبيا (Columbia) وغيرها الكثير.
  • مستلزمات المطبخ والطعام: توفير حتى 35% على السلع من أوكسو (Oxo) وكونتيغو (Contigo) وغيرها الكثير.

واحتفالاً بالأداء الفريد الذي قدمته بيلي أيليش في عرض يوم برايم، والمتاح الآن للمشاهدة عبر خدمة أمازون برايم فيديو، بإمكان معجبي بيلي شراء مجموعة من سلعها التي تم إطلاقها حصرياً على أمازون. كما يمكن لمتابعيها في الإمارات تصفح مجموعة السلع والتسوق منها عبر متجر أمازون العالمي من خلال هذا الرابط.

دعم الشركات المحلية

  • متاجر خاصة برعاية أمازون: تعمل أمازون على دعم الشركات المحلية في الإمارات خلال يوم برايم لهذا العام، وذلك من خلال مجموعة عروض التسوق المحلي التي تُعرِّف العملاء على التجار المحليين. ويمكن للعملاء استكشاف الشركات المحلية التي تقدم عروض وكوبونات يوم برايم بحسب الفئة أو استكشاف أصحاب العلامات التجارية المحلية، مثل سبانورد (Spanord) وهوم آر أس (Homes R Us) وأكوا بلس (Aquaplus) وكاها كابو (Caha Capo) وغيرها، عبر صفحة www.amazon.ae/shoplocal أو من خلال الضغط على قسم التسوق المحلي في الصفحة الرئيسية لأمازون الإمارات في تطبيق أمازون.

طرق التسوق خلال يوم برايم لهذا العام

  • بطاقات هدايا أمازون الإمارات: يمكن لعملاء برنامج أمازون برايم الحصول على رصيد ترويجي بقيمة 25 درهم إماراتي عند الشراء بقيمة 300 درهم إماراتي أو أكثر باستخدام مجموعة مختارة من بطاقات هدايا أمازون الإمارات المدرجة على برنامج برايم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.amazon.ae/primedaygiftcardsoffer.
  • ماستركارد: سيحصل جميع عملاء برنامج أمازون برايم على متجر أمازون الإمارات ممن يستخدمون بطاقات ماستركارد في يوم برايم لتسجيل الطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي خلال يومي 21 و22 يونيو على خصم يصل إلى 10% عند تسجيل الخروج، مع خصم بحد أقصى يصل إلى 50 درهم إماراتي باستخدام الرمز MC10.
  • بنك أبوظبي التجاري: وسيحصل جميع عملاء برنامج أمازون برايم على متجر أمازون الإمارات ممن يستخدمون بطاقات ماستركارد من بنك أبوظبي التجاري في يوم برايم لتسجيل الطلبات خلال يومي 21 و22 يونيو على خصم يصل إلى 10% عند تسجيل الخروج لعمليات الشراء التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي مع خصم بحد أقصى يصل إلى 50 درهم إماراتي باستخدام الرمز ADCBMC10.

ويمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم التسوق في أي وقت وفي أي مكان من خلال تحميل تطبيق أمازون كي يستفيدوا من جميع العروض، أو عبر زيارة الموقع الإلكترونيwww.amazon.ae/primeday.

-انتهى-

حول أمازون

تقوم مبادئ أمازون على أربع ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء بدلاً عن المنافسة، والشغف بالابتكار، والالتزام بالتميز التنفيذي، والتخطيط طويل الأمد. وتسعى أمازون لتكون أفضل شركة عالمية من حيث التركيز على العملاء، ولترسيخ مكانتها باعتبارها أفضل جهة توظيف مع بيئة العمل الأكثر أماناً في العالم. كما تضم الشركة مجموعةً فريدةً من الخدمات والمنتجات الرائدة، بما فيها تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1-Click shopping)، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من كيندل أمازون (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الالكترونية كيندل (Kindle)، واختيار المسار الوظيفي (Career Choice)، وجهاز أمازون فاير اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز أمازون فاير (Fire TV)، وجهاز أمازون ايكو (Amazon Echo)، وجهاز أليكسا (Alexa)، وتقنية جست ووك أوت (Just Walk Out technology)، واستديوهات أمازون (Amazon Studios)، وتعهد أمازون للمناخ (The Climate Pledge). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني amazon.com/about، ومتابعة حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الوسم AmazonNews@.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

شادي فكري، s.fekry@ipn.ae،  هاتف: +971 505 95 3102

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة