الأهلي يمطر شباك الزمالك برباعية في قمة الكرة المصرية

الشياطين الحمر يفرضون سيطرتهم على الفارس الأبيض

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
الأهلي يمطر شباك الزمالك برباعية في قمة الكرة المصرية

واصل الأهلي المصري عروضه المميزة وسحق نادي الزمالك بنتيجة 4 – 1 في قمة الكرة المصرية ضمن منافسات الدوري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 بالبطولة المحلية.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق حسين الشحات في الدقيقتين 2 و36، وأضاف علي معلول الهدف الثالث في الدقيقة 45 + 1، فيما جاء الهدف الرابع في الدقيقة 90 + 3، بينما أحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 68 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، يرفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة في الصدارة، متفوقًا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه بيراميدز، فيما توقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث.

بدأت المباراة بقوة وعزيمة من الفريقين، وتمكن حسين الشحات من تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثانية من المباراة بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة. وكاد الأهلي أن يضاعف النتيجة بتسديدة قوية من محمد مجدي "أفشة"، لكن ردها القائم لينقذ شباك الحارس محمد صبحي من الهدف الثاني.

وتمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 36 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمد صبحي، لتنتهي الشوط الأول بتفوق كاسح للأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل بعد أن سجل علي معلول الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من المباراة، حاول الزمالك العودة في النتيجة ولعب بشكل أفضل، وسجل هدفه الوحيد عن طريق أحمد "زيزو" من ركلة جزاء في الدقيقة 68. ولكن الأهلي استمر في الهجوم وأضاف الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق محمد شريف بعد كرة عرضية من ديانج.

وبهذا الفوز، تستمر الاحتفالات الحمراء بحسم لقب الدوري المصري لهذا الموسم وللمرة الـ43 في تاريخ النادي، مع الحفاظ على سجل الفريق خال من الهزائم هذا الموسم بعدما استطاع أن يفوز في 24 مباراة مقابل تعادله في ست مباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة