إسعاد يونس تروج لفيلمها "عصابة عظيمة" بمسابقة مالية (فيديو)

تعود الفنانة إسعاد يونس للسينما من خلال فيلم "عصابة عظيمة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
إسعاد يونس تروج لفيلمها "عصابة عظيمة" بمسابقة مالية (فيديو)

بعد غياب عن عالم السينما لسنوات تعود الفنانة إسعاد يونس لعمل من بطولتها من خلال فيلم"عصابة العظيمة"، المقرر عرضه في السينمات في موسم إجازة منتصف العام الدراسي بتاريخ 4 يناير.

وحرصت الفنانة إسعاد يونس على الترويج لفيلمها الجديد، من خلال استضافة أبطال العمل في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة DMC للاحتفال بالفيلم والكشف عن أهم كواليسه.

وكشفت إسعاد يونس خلال حلقة برنامجها عن مسابقة مالية لجمهورها لأحدث أفلامها "عصابة عظيمة"، وظهرت أمام أبطال العمل بحقيبة سوداء معلنة أنها تحتوي على مبلغ 25 ألف جنيه.

وقالت إسعاد يونس لأبطال فيلم "عصابة عظيمة": "معايا هنا شنطة فيها 25 ألف جنيه، وفيها أرقام سرية من أحداث الفيلم، لو حد نجح وقدر يفتح الشنطة هتكون الفلوس من نصيبه، لو فشلتم هتتحول المسابقة الجمهور لتخمين الأرقام الصحيحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وأضافت إسعاد يونس قائلة: "الفيديو ده هينزل على صفحة إسعاد يونس، اتفرجوا على الفيلم، وحاولوا تعرفوا الأرقام، واللي هيعرف ياخد الشنطة".

فيلم إسعاد يونس

وكانت الفنانة إسعاد يونس استضافت في برنامج "صاحبة السعادة"، أبطال فيلمها "عصابة عظيمة" وهم فرح الزاهد وكريم عفيفي وعنبة ورنا رئيس، والمخرج وائل إحسان.

وشهدت الحلقة احتفال أبطال العمل مع إسعاد يونس بالعرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" في المملكة العربية السعودية استعدادا لطرحه في السينمات يوم 4 يناير.

وتدور أحداث فيلم "عصابة عظيمة" في إطار كوميدي درامي حول سيدة كيفية تقوم بدورها إسعاد يونس وهي والدة كريم عفيفي زوج فرح الزاهد بالفيلم، ويتعرض لعملية احتيال كبيرة، لتشكل إسعاد يونس مع ابنها عصابة لاسترداد حقهم.

ويشارك في فيلم عصابة عظيمة مجموعة كبيرة من النجوم مع الفنانة إسعاد يونس وهم ورنا رئيس ومحمد ثروت وكريم عفيفي ومحمد محمود وعنبة وفرح الزاهد وأحمد عزمي، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

أعمال إسعاد يونس

الجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس ظهرت في فيلم "أتنين للإيجار" والذي طرح في السينمات مع بداية عام 2023، والعمل كان من بطولة كل من محمد لطفي وناهد السباعي وثراء جبيل وليلي عز العرب ومحمد دياب.

كما شاركت إسعاد يونس في الظهور بمسلسل "كامل العدد" بموسم رمضان 2023، مع كل من دينا الشربيني وشريف سلامة وجيهان الشماشرجي وأحمد كمال وأية سماحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة