إسعاد يونس عن شريهان: لو كنا اتجوزنا رجل ثاني كنا قتلنا بعض

كشفت إسعاد يونس عن سر علاقتها مع الفنانة شريهان الزوجة الثانية لزوجها علاء الخواجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
إسعاد يونس عن شريهان: لو كنا اتجوزنا رجل ثاني كنا قتلنا بعض

كشفت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عن علاقتها بالفنانة شريهان الزوجة الثانية لزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، وعن سر العلاقة الوثيقة التي جمعت بينهما.

إسعاد يونس في برنامج بيج تايم

وخلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة نصري في برنامج بودكاست "بيج تايم" على قناة MBC، أكدت إسعاد يونس عن حبها واعتزازها للفنانة شريهان.

وعبر عمرو أديب عن استغرابه من علاقة الثنائي الذي شهده بنفسه من عدة سنوات عندما كان يجري مكالمة مع الفنانة شريهان، فقال: "في أحد الأيام كلمت شريهان للحصول على أرقام بعض المصادر، وخلال المكالمة جالي اتصالاً آخر في نفس الوقت من إسعاد يونس، وعندما أخبرت شريهان بالأمر ظني مني أنها ستنهي المكالمة معي على الفور إلا أني تفاجأت برد فعلها".

وتابع عمرو أديب: "لقيت شريهان بتقولي إسعاد دي حبيبتي وعمري، وقتها صرخت في دماغي يا جدعان أنتوا بتعملوا إيه"، لتعلق إسعاد يونس ضاحكة: "دائماً بتقولي وحشتيني على الرغم من أننا لسه من ساعتين كنا مع بعض بنتغدى سوا.. أنت ليه مستغرب يا عمرو".

ليجاوب عمرو أديب قائلا: "أنا مستغرب من وقتها أنا منبهر منذ تلك اللحظة، ومن الساعات اللي عمري ما أنساها في حياتي هي الساعة دي، ناس محترمة"، وعلقت أصالة نصري قائلة: "كل القصص فيها استثناءات أوقات فيه قصص لا تنطبق على كل البشر، مثل قصة إسعاد يونس هي استثنائية في الحياة".

علاقة إسعاد يونس وشريهان

وردت إسعاد يونس قائلة: "مش بحب الناس تعتبر قصتي مرشداً لهم ولا أنا ولا شريهان، ولا نعممها، ولكن هو فعلا قرار إن في أولاد يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهيت أي حاجة بيني وبينها كامرأتين".

وتابعت قائلة: "إحنا أمهات، هي أم أولادي وأنا أم أولادها، وأنا بحبها جداً حقيقي، وبينا بلاوي كثير، عايشين مع بعض".

وعن من بادر بينهما للقرب، قالت إسعاد يونس: "الظروف اللي جمعت بينا، أو خليني أعتبر أن ليلة مولد لولو بنت شريهان الكبيرة خلص الموضوع بالنسبة ليا، ولاد شريهان ولادي، هم ولاد علاء إحنا الاثنين لو كنا متجوزين رجل غيره كنا قتلنا بعض، بس هو بني آدم عميق هو رجل عظيم ومحدش يفهم الكلام ده غيرنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة