"بباروكة بيضاء".. إسعاد يونس تعلن عودتها للسينما بفيلم "عصابة عظيمة"

من المقرر طرح فيلم عصابة عظيمة في دور العرض في إجازة منتصف العام الدراسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
"بباروكة بيضاء".. إسعاد يونس تعلن عودتها للسينما بفيلم "عصابة عظيمة"

عادت النجمة إسعاد يونس لجمهورها في السينما من خلال فيلم "عصابة عظيمة"، والذي طرحت الشركة العربية للسينما الملصق الدعائي له، تمهيدا لطرحه في دور العرض مع موسم إجازة نصف العام الدراسي.

وأظهر البوستر الدعائي لفيلم "عصابة عظيمة"، صورة النجوم المشاركين في الفيلم وهم إسعاد يونس ومحمد محمود وفرح الزاهد وكريم عفيفي وعنبة. ونشرت الفنانة إسعاد يونس الملصق الدعائي على صفحاتها الرئيسية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت قائلة: "عصابة عظيمة قربت توصل.. جاهزين؟".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الملصق الدعائي للفيلم، خاصة أن الفنانة إسعاد يونس واحدة من أبرز نجمات الكوميديا وتوقع الجمهور أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً. وكتبوا رسائل التهنئة للنجمة إسعاد يونس لعودتها للكوميديا.

"بباروكة بيضاء".. إسعاد يونس تعلن عودتها للسينما بفيلم "عصابة عظيمة"

وفيلم "عصابة عظيمة" من إخراج وائل إحسان ومن تأليف هاجر الإبياري. وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه حول تعرض شاب لعملية نصب وهو الفنان كريم عفيفي ويقرر مع والدته التي تلعب دورها الفنانة إسعاد يونس تشكيل عصابة لاستعادة حقوقه من العصابة.

آخر أعمال إسعاد يونس

لا تزال الفنانة إسعاد يونس تقدم واحد من أشهر البرامج الحوارية الذي يستضيف النجوم والمشاهير وهو برنامج "صاحبة السعادة"، والذي استطاعت من خلاله تقديم النجوم والمشاهير للجمهور في شكل مختلف.

أما على الصعيد الفني، فقد تألقت إسعاد يونس في رمضان الماضي في مسلسل "كامل العدد"، مع النجوم دينا الشربيني وشريف سلامة وتميم عبده وأحد كمال وآية سماحة والفنان الراحل مصطفى درويش.

ومسلسل "كامل العدد" عرض في رمضان الماضي على إحدى المنصات الإلكترونية وهو مسلسل اجتماعي كوميدي حقق نجاحاً كبيرا وقت عرضه، وهو ما دفع الشركة المنتجة للإعلان عن جزء ثاني يتم عرضه في رمضان القبل 2024.

وكشف صناع العمل أنه لن يتم استبدال دور الفنان الراحل مصطفى درويش ولكن سوف يتم العمل دراميا على تبرير غيابه عن الجزء الثاني. وناقش مسلسل "كامل العدد" قضية الزواج أكثر من مرة في ظل وجود أطفال في إطار اجتماعي كوميدي شوق.

أما آخر أعمال إسعاد يونس في السينما فهو فيلم "200 جنيه"، وهو من إخراج محمد أمين ومن تأليف أحمد عبد الله، وضم الفيلم الاجتماعي عدد كبير من النجوم ومنهم خالد الصاوي وأحمد السعدني وليلى علوي وأحمد السقا وأحمد رزق وهاني رمزي ومي سليم والفنان الراحل طارق عبد العزيز.

كما أنها ظهرت كضيف شرف في فيلم فضل ونعمة مع النجوم ماجد الكدواني وهند صبري وفيلم من أجل زيكو مع النجوم منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة