إسعاد يونس عن زوجها علاء الخواجة: من أنبل الرجال

كشفت إسعاد يونس أنها متزوجة من 40 عاما من علاء الخواجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
إسعاد يونس عن زوجها علاء الخواجة: من أنبل الرجال

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة وتفاصيل علاقتها معه بعد 40 عاما من الزواج، وعن علاقتها بأولادها وأحفادها.

زوج إسعاد يونس

وأكدت إسعاد يونس خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة نصري، خلال برنامج "بودكاست بيج تايم" على قناة MBC، على استمرار حبها لزوجها رغم السنوات الطويلة التي مرت بزواجهم.

وقالت إسعاد يونس: "علاء من أنبل الرجال، ربنا يحميه ويحفظه، هو بني آدم من أجمل ما يكون، إحنا في البيت بنعبده كلنا العائلة كلها، ومش عايزة أقول ابنه أو بنته بيشوفوه إزاي".

وتابعت رداً على سؤال عمرو أديب عن سبب إعجابه المستمر بزوجها حتى الآن فقالت : "العمر، إحنا في سنة 2025 هنكمل مع بعض 40 سنة زواج، المواقف التي مرت بينا، وقيمة علاء حاجة فاخرة يعني، في مرض وفي ناس بتموت في لما الراجل يكون واقفاً يحميكي وبيأمنك وكل الناس شايلها في حضنه هو برنس البرنسات رجل بجد عظيم".

أول حفيدة لـإسعاد يونس

وكشفت إسعاد يونس أن من أهم لحظات حياتها هي حصولها على أول حفيدة من أبنائها، مشيرة إلى أن تلك اللحظة من اللحظات المجيدة في حياتها.

وقالت: "نقطة تحول في حياتي كانت مع أحفادي، مع أول حفيدة هانية اتولدت أنا اتعبطت واتهبلت".

وعن ابنها عمر قالت: "ابني عمر كان شقياً وهو صغير فوق ما حد يتصور"، لتلعق أصالة قائلة : "تتذكري لما هو وبنتي شام ضربوا بعض في شرم الشيخ وهم صغيران".

لترد قائلة إسعاد يونس: "كانوا زمان يقضوا ليلة رأس السنة في مكان بشرم الشيخ، واحنا الأمهات كنا نستناهم بره".

لاستكمال أصالة قائلة: "وقتها شام خبطت عمر ووقعته من البسكلتة، شام زمان كانت تتغالظ مع الأولاد، فتخانقوا هي وعمر ونزل من على البسكلتة وضربها".

لتسطير حالة من الضحك على إسعاد يونس وتضيف قائلة: "عمر ابني  كان شقي جداً فجاءت ليا فكرة أن كل ما يجي يخرج أحضنه وأقوله خلي بالك من ابني أنا بوصيك عليه، هو في الأول ما فهمش فقلت ليه أنت معاك ابني ترجعه سليم زي ما هو أنا بحملك أمانة، فضلت معاه وأعتقد أنه يستخدمها مع علاء ابنه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة